هاني شاكر يتحدث لـ”لها” عن أزمة شورت هيفاء وهبي؟

هاني شاكر يتحدث لـ”لها” عن أزمة شورت هيفاء وهبي؟ نفى النجم هاني شاكر، في تصريحات خاصة لـ”لها”، ما تردد عن وجود حرب خفيّة داخل نقابة الموسيقيين التي يترأسها، ضد وجود نجوم الغناء العرب في مصر، وهي الاتهامات التي طاولت النقابة بعد أكثر من أزمة تعرض لها بعض نجوم الغناء العرب.
وتأتي هذه التصريحات بعد المطالبة بالتحقيق مع هيفاء وهبي بسبب ارتدائها الشورت في حفلتها الأخيرة في القاهرة، والتي اكتفت النقابة بعدها بتوجيه لفت نظر فقط إلى هيفاء.

وأكد شاكر، بصفته نقيب الموسيقيين، أن الكلام عن حرب خفية داخل النقابة ضد نجوم الغناء العرب معيب جداً وأكاذيب يروّجها البعض، لأن مصر كانت وستظل دائماً ترحب بكل النجوم العرب، ونقابة الموسيقيين، تحديداً، تسهل مهمة هؤلاء للغناء في مصر، من خلال إصدار التصاريح اللازمة لذلك، وأكبر دليل على ترحيب النقابة هذا، عدد الحفلات الكبير الذي أحياه نجوم غناء من مختلف الجنسيات العربية في مصر خلال هذا العام.

وأضاف نقيب الموسيقيين أن إجراء تحقيق مع فنان معين لمخالفة ما في أي حفلة أمر طبيعي، ولا يعني إطلاقاً عدم الترحيب به في مصر أو التضييق عليه، لأن المطربين والمطربات المصريين أنفسهم يخضعون للتحقيقات إذا ما صدرت منهم أي مخالفات لقوانين النقاب ولوائحها، التي تسري على الجميع، سواء كانوا نجوم غناء كباراً أو مبتدئين، بل إن نجوم الغناء الكبار يجب أن يكونوا قدوة في سلوكياتهم وملابسهم واحترامهم للقوانين لمن هم في بداية مشوارهم.

وفي نهاية تصريحاته، أكد شاكر أنه شخصياً يشعر بأن هناك من يحاولون الوقيعة بين نجوم الغناء العرب ونقابة الموسيقيين المصريين، وإشعال نار فتنة بينهما، وهو أمر لن يسمح بحدوثه طوال فترة رئاسته للنقابة.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.