موديلات فساتين للممتلئات من وحي الفاشينيستا

 

 

لا تقتصر الفساتين التي تناسب الممتلئات  على الموديلات الواسعة داكنة اللون،فالكثير من الفاشينيستا الشهيرات نجحن في كسر هذه القواعد.

شاهدي أجمل الاطلالات لمؤثرات الموضة الممتلئات لتكتشفي أبرز صيحات فساتين للممتلئات من موضة صيف 2020.

 

فساتين مشجرة موضة الموسم للممتلئات

       فستان مشجر منفوش

تعتبر الفساتين المزينة بأنماط الزهور وأوراق الشجر من الصيحات الدارجة وبقوة هذا الموسم وتجرأت عدد من مؤثرات الموضة الممتلئات في إعتماد موديلات مغلفة بطبعات كبيرة ولكن بألوان هادئة تماهت مع اللون الأساسي للفستان، احرصي على تنسيقها مع صندال البلاتفورم وحقائب القش والكورشيه لتحصلي على لوك صيفي مميز على الموضة.

فساتين قصيرة للممتلئات وطرق تنسيقها

          فستان مطبع بالورود للممتلئات

 

 

لجأت بعض الفاشينيستا إلى الفساتين القصيرة لتزيد من طولها وبالتالي تظهرها بقامة أنحف مما هى عليه، وقع اختيارهن على الألوان الهادئة والطبعات البسيطة وقمن بتنسيقها مع أحذية مدببة بدرجات الوردي، أيضًا الأحذية النيود ستساعدك في إطالة القامة.

فساتين عالية الخصر موضة 2020

             فستان بليسيه عالي الخصر

يساعد الخصر العالي في البناطيل والفساتين في منحك قامة ممشوقة كما يخفي منطقة الخصر والأجناب المترهلة، وجهي خيارك نحو الفساتين البليسيه الرائجة، اعتمدي الألوان الباستيلية الهادئة لا سيما درجات الوردي الممزوج بالنغمات الترابية ونسقيه مع صندال باللون الفضي وحقيبة كتف متوسطة الحجم.

فساتين طبقات موضة صيف 2020

                  فستان طبقات للممتلئات

قد يجد بعض خبراء الموضة أن الفساتين المؤلفة من طبقات لا تتناسب مع القوام الممتلئ لأنها تزيد من عرض القامة ولكن اذا حرصت على إختيار موديل مزين بطبعات رفيعة وقصيرة ستحصلين على الإطلالة التي تنشدينها وتواكبي آخر مستجدات الموضة العالمية.

 

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.