من هو اللاعب البيروفي الذي يسعى الهلال السعودي للتعاقد معه؟

كشفت صحيفة بيرو البرازيلية عن رغبة فريق الهلال السعودي لكرة القدم في ضم البيروفي كريستيان كويفا، لاعب فريق ساو باولو البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة أن ساو باولو لم يتلق أي عرض رسمي حتى الآن من الهلال، رغم ما تردد من أنباء قوية بشأن رغبة الفريق السعودي في التعاقد مع كويفا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرتبط لاعب وسط منتخب بيرو بعقد مع ساو باولو حتى عام 2021، وهو أحد الأوراق المهمة لدى دوريفال جونيور، مدرب الفريق البرازيلي.

من المؤكد ألا يفرط ساو باولو في خدمات كويفا إلا بمقابل مادي كبير، لما يمتلكه من مهارات مميزة للغاية.

يتطلع كويفا إلى المشاركة مع منتخب بلاده، في نهائيات كأس العالم المقررة بروسيا الصيف المقبل.

الهلال السعودي يعود إلى مفاوضة بنشرقي وها العرض الجديد

من جهة أخرى، على الرغم من أن إدارة نادي الوداد الرياضي، أغلقت صفقة انتقال اللاعب أشرف بنشرقي، إلى نادي الهلال السعودي، برفضها انتقال اللاعب، وهو ما صدر في بلاغ رسمي عن النادي الأحمر، إلا أن النادي السعودي يبدو مصرا على المضي قدما في التفاوض حول صيغة جديدة، تضمن له ضم اللاعب، الذي بات أولوية بالنسبة له، خصوصا في ظل الضغوط التي يفرضها جمهور النادي، بضرورة التعاقد مع مهاجم من بمواصفات لاعب الوداد ، الذي سطع نجمه بشكل لافت في الشهور الأخيرة، خصوصا بعد تألقه رفقة “بطل افريقيا”.

وأكدت عدة صحف رياضية سعودية، إضافة إلى إعلاميين مقربين من النادي الأزرق، أن إدارة الهلال واصلت بحثها الجاد عن خدمات أشرف بنشرقي، رغم البيان الذي أصدره ناديه، واعتذر عبره عن قبول العرض المقدم من نادي الهلال.

وأشارت المصادر، إلى أن الإدارة الهلالية قدمت عرضًا جديدًا بخلاف العرض السابق، وذلك بالرفع من القيمة المالية إلى 4 ملايين دولار، وتقديمها على دفعة واحدة، عوض تقسيمها إلى دفعات، بحسب نفس المصادر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.