محمد صلاح إلى ريال مدريد؟؟

محمد صلاح

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية عن سعى نادى ريال مدريد الإسبانى، لإتمام صفقة التعاقد مع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، والمحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم التى ستقام فى روسيا الصيف المقبل.

وقالت صحيفة «ماركا» إن إدارة ريال مدريد تستعد لتقديم عرض رسمى إلى نادى ليفربول قيمته 130 مليون يورو، من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لرغبة إدارة ريال مدريد فى عدم تأجيل إتمام التعاقد مع محمد صلاح، لما بعد انتهاء كأس العالم، حيث إن تألق محمد صلاح خلال كأس العالم وهو المتوقع سيزيد سعر اللاعب فى سوق الانتقالات، الأمر الذى سيصعب من مهمة الريال فى التعاقد مع ثانى هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» برصيد 18 هدفا، و24 هدفا فى 30 مباراة خلال الموسم الجارى مع ليفربول فى جميع المسابقات.

وكثرت التكهنات حول إتمام الصفقة بعد تواجد رامى عباس، وكيل أعمال اللاعب، فى مدريد خلال الأيام الماضية، وذكرت الصحيفة أن رامى عباس ظهر فى «سانتياجو برنابيو» منذ أيام وزار متحف ريال مدريد وقابل فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى.

وقالت الصحيفة المنتمية للنادى الملكى إن الزيارة لا تعنى مطلقا أن ريال مدريد سيوقع معه، ولكنه يعنى وجود مفاوضات ومحاولات من الملكى لمعرفة إمكانية تواجد صلاح مستقبلًا فى قلعة «سانتياجو برنابيو».

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد كان يفكر فى تقديم عرض مبدئى يتراوح بين 70 و80 مليون يورو، ولكن رغبة الريال فى إنهاء الصفقة قبل مونديال روسيا جعلت التفكير يختلف وظهرت تسريبات لنية الإدارة بدفع 130 مليون يورو لإنهاء الصفقة، إلا أنها أشارت إلى أن ليفربول قد يطلب مبلغا كبيرا مثلما حدث فى صفقة فيليب كوتينيو إلى برشلونة والتى كلفت النادى الكتالونى 160 مليون يورو، وأوضحت الصحيفة أن انضمام صلاح يعنى رحيل جاريث بيل عن الملكى، خاصة أن الفرعون المصرى يلعب فى المركز ذاته. فيما حذر موقع «ليفربول إيكو» المنتمى للريدز، الإعلام الإسبانى من إطلاق الشائعات حول رحيل صلاح لقلعة ستنياجو بيرنابيو، وقال الموقع، «اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع صلاح إذا كان صحيحاً حسبما ترى وسائل الإعلام الإسبانية، لن يكون مفاجئا للريدز بعد ما قدمه صلاح مع الفريق حيث سجل 24 هدفاً فى 30 مباراة وصنع العديد من الأهداف الأخرى».

وأضاف الموقع «الإعلام الإسبانى لديه عادة سيئة، وهى إطلاق الشائعات لخدمة مصالح أندية إسبانيا، من أجل سرعة إتمام الصفقات، وما حدث الصيف الماضى حول انتقال فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى خير دليل على ذلك. ريال مدريد فى المركز الرابع بالدورى الإسبانى، وزين الدين زيدان، المدير الفنى للنادى الملكى، يواجه ضغوطاً كبيرة بسبب تراجع النتائج، وإدارة الريال ترى أن صلاح أحد الحلول لعودة ريال مدريد إلى مستواه المعهود الموسم المقبل».

المصري اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.