محمد السبكي يسترد 40 ألف دولار من هيفاء وهبي بقرار من أشرف زكي

نص خبر

نظر نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، في الشكوى المقدمة من المنتج محمد السبكي ضد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بمشاركة لجنة تم تشكيلها لهذه الأزمة مكونة من رئيس اتحاد النقابات المخرج عمر عبدالعزيز ورئيس غرفة صناعة السينما.

السبب في الأزمة تعاقد المنتج محمد السبكي مع «هيفاء» على بطولة فيلم بعنوان «ثانية واحدة»، وبعد أن صورت يومين، انشغلت وتعاقدت على بطولة مسلسل «الحرباية»، وتخلفت عن استكمال باقي المشاهد، ولم تلتزم بحضور التصوير، وهو ما تسبب في ضرر لـ«السبكي» وتقدم بشكوى للنقابات المعنية.

وفي تصريحات لـ«المصري اليوم» قال د.أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن اللجنة قررت أن تقوم هيفاء وهبي برد قيمة مقدم التعاقد الذي حصلت عليه، وأن تتحمل تكلفة يوميين تصوير، على أن يتوقف المشروع، مؤكدًا عدم وجود أي اجراءات تصعيدية ضد «هيفاء» كما تردد.

بينما قال نقيب المهن السينمائية لـ«المصري اليوم» إن هيفاء والسبكي تم التراضي بينهما وتوصلنا مع الطرفين لاتفاق برد «العربون» وتصل قيمته إلى 40 ألف دولار، إلى جانب تكلفة يومين تصوير، وتم إحالة الأزمة لنقيب المهن التمثيلية لتولي تحصيل المبلغ ورده للسبكي.

وكانت «هيفاء» صورت مؤخرًا مشاهدها كضيفة شرف في فيلم «خير وبركة»، مع المنتج أحمد السبكي، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى، ويشارك في بطولته على ربيع ومحمد عبدالرحمن، وإخراج سامح عبدالعزيز.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.