ما سر انفصال مريم أوزرلي عن باسل الزارو؟

فاجأت الممثلة التركية مريم أوزرلي الجميع بانفصالها نهائياً عن صديقها الممثل المصري باسل الزارو في الأيام الأخيرة من عام 2017، بعد علاقة بدأت في شهر أغسطس الفائت تلت لقاءهما الأول في إمارة دبي خلال زيارة عمل قامت بها الممثلة لترويج ماركتها الخاصة لمستحضرات التجميل.

ولاذت مريم بالصّمت حول أسباب انفصالها النّهائي عن الزارو، كما سبق والتزمت الصمت حول علاقتها به، فكانت ترفض توضيح طبيعتها، وما إذا كان حبيبها أو صديقها رغم علامات الاستفهام التي كانت تدور حولهما.

وقد قامت أوزرلي بإلغاء متابعتها لحسابه في “أنستقرام”، وحذفت كافة صورها معه، كما اعترفت لوسائل الإعلام التركية بأنها لم تعد تتحدث معه إطلاقاً لعدم وجود فائدة من حديثهما، وقالت إنّه يكفيها وجود عائلتها وأصدقائها القدامى المقربين لها في ألمانيا.

وقد انتشر خبرانفصال مريم أوزرلي وباسل الزارو السريع، مباشرةً بعد انتشار شائعة طلبه الزواج منها بعشاء رومانسي في دبي، ما يؤكد حدوث خلاف جوهري كبير بينهما.

وقد تردّد أن صمت مريم عن حقيقة علاقتها بباسل جاء بطلب من باسل نفسه الذي يعيش في مجتمع عربي محافظ فرض السرية على علاقتهما التي استمرت أشهراً سافر خلالها باسل ليبقى إلى جوارها في ألمانيا وتركيا.

كما لازمها طوال مدة زيارتها الأخيرة لإمارة دبي، إلا أنّ نفي مصدر مقرّب منه خبر علاقة عاطفية بينهما قد يكون أثار استياء مريم، فردّت بقطع علاقتها به.

فهل توقعت مريم أوزرلي أن يخطو باسل الزارو معها خطوة جدية رسمية بطلبه الزواج منها؟ أو أنه طلب الزواج منها كما أشيع لكن إعتراض عائلته ربما منعه من المضي فيه للنهاية؟

المصدر: شاشة نيوز

 

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

 

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.