لهذا السبب تقدم مؤسسا انستغرام باستقالتهما من فيسبوك

تقدم كلاً من  كيفن سيستروم ومايك كريغر، الرئيس التنفيذي والرئيس التقني لشركة انستغرامباستقالتهما من شركة فيسبوك المالكة لتطبيقهم بعد 8 سنوات من العمل في مشروعهم.

وقال كيفن سيستروم، الرئيس التنفيذي لشركة انستغرام، عبر بيان رسمي صادر عنه:”نتطلع أنا وكريغر للحصول على بعض الوقت للبحث عن الفضول والإبداع بداخلنا مرة أخرى”، معرباً عن امتنانه للسنوات الثماني الماضية في شركة انستغرام والسنوات السِت مع فريق فيسبوك.

وأضاف سيستروم:”لقد نمت فكرتنا من 13 شخصًا إلى أكثر من ألف موظف مع مكاتب في جميع أنحاء العالم وكل ذلك أثناء بناء المنتجات المستخدمة والمحببة من قبل مجتمع يزيد عن مليار مستخدم”.

وكان الثنائي  كيفن سيستروم ومايك كريغر  قد أسسا تطبيق الصور الشهير ، انستغرام في عام 2010؛ حيث لاقى انتشاراً واسعاً دفع شركة فيسبوك لشرائه عام 2012 مقابل مليار دولار.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.