لقطات من حفل اليسا وهيفاء وهبي في الرياض

 

فعاليات اليوم موسم الرياض

لقطات من حفل اليسا وهيفاء وهبي في الرياض ! إليسا تصدرت مواقع التواصل ومؤشرات البحث منذ اللحظات الأولى من حفلها مع هيفاء وهبي في موسم الرياض أمس، واستمرت أصداء الحفل على مواقع التواصل حتى اللحظة الحالية بسبب اللقطات الجديدة التي نشرت من الحفل.

ونشرت شركة روتانا لقطات جديدة من حفل إليسا وهيفاء وهبي في موسم الرياض على تويتر، وكشفت عن كواليس الحفل ولحظات صعود النجمتين إلى المسرح وتفاعل الجمهور معهما، وكذلك لقطات جمعت إليسا وهيفاء وهبي في كواليس الحفل، بالإضافة إلى كلمة من النجمتين عن الحفل، وتصدر إسم النجمتين مواقع التواصل منذ اللحظات الأولى من الحفل إلى اليوم، خاصة أنه الحفل الأول الذي يجمعهما والحفل الأول لهيفاء وهبي في السعودية.

هيفاء وهبي
تعليق هيفاء وهبي على حفلها الأول في الرياض

وعبرت الفنانة هيفاء وهبي عن سعادتها الكبيرة لإحياء حفلها الأول في السعودية في مسيرتها، ونشرت عدة لقطات لها من الحفل على حسابها بتويتر وقالت: “الليلة كانت الأجمل، حسيت اني بين أهلي وناسي محاطة بالحب.. شكرا معالي المستشار تركي آل شيخ  لأنك جمعتني بحبايبي، شكرا للسعودية وأهلها عالحفاوة والكرم.. الله يحميكم انتوا بقلبي”.

إليسا
إليسا تتلقى الإشادات بسبب موقفها مع شيرين عبد الوهاب

وتلقت الفنانة إليسا الإشادات من الجمهور والفنانين بسبب دعمها لشيرين عبد الوهاب على مسرح حفلها بالرياض، وقدمت أغنية “مشاعر” لشيرين وطلبت من الجمهور الغناء معها، وتفاعلت الفنانة مايا دياب مع هذه اللافتة وقالت: “كتير حبيت هاللفتة بصوت اليسا لأنها حقيقية بمحلها ومن دون مزايدات ولا مجاملة ولا صف حكي.. كلنا بنحبك شيرين كلنا ناطرين ترجعي تنوري الدنيا بصوتك وعفويتك وروحك الحلوة”.

وكذلك نشر الملحن محمد رحيم تغريدة قال بها: “الله على الموقف المحترم حقيقي قد أيه انتي أخلاقك عاليه ميرسي يا الوسه وان شاء الله شيرين ترجع احسن من الاول قريبا لجمهورها”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.