لحظات لا تنسى للنجوم في حفل “تريو نايت الرياض”

 

2 يناير 2023

ليلة لا تنسى قضاها نجوم الغناء العرب في رأس السنة 2023، في حفل تريو نايت الرياض” على مسرح محمد عبده، والذي جمع 12 من نجوم الغناء العرب أنغام وأصالة وبهاء سلطان ولطيفة ونجوى كرم وإليسا ونانسي عجرم ونوال الزغبي وصابر الرباعي ووليد توفيق وعاصي الحلاني ووائل كفوري.

12 نجم يحتفلون برأس السنة 2023 على مسرح واحد بالرياض

وشهد مسرح محمد عبده في الرياض ليلة غنائية لا تنسى، بعد اجتماع أبرز نجوم الغناء العرب على المسرح للاحتفال باللحظات الأولى من عام 2023، وتبادل النجوم أنغام وأصالة وبهاء سلطان ولطيفة ونجوى كرم وإليسا ونانسي عجرم ونوال الزغبي وصابر الرباعي ووليد توفيق وعاصي الحلاني ووائل كفوري الغناء على خشبة المسرح، وقدموا معاً أشهر أعمالهم الغنائية بالإضافة إلى عدة أغاني كلاسيكية وشهيرة، وشكلوا ثنائيات وثلاثيات مميزة على المسرح.

نجوم حفل رأس السنة في موسم الرياض
أبرز لقطات حفل “تريو نايت الرياض”

وتبادل النجوم الغناء على خشبة مسرح محمد عبده في حفل “تريو نايت الرياض”، والذي انطلق بأداء الفنانة إليسا أغنيتها الشهيرة “سهرنا يا ليل” مع الفنانة لطيفة ووائل كفوري على المسرح، قبل صعود الفنان وليد توفيق على المسرح لأداء أغنيته الشهيرة “تيجي نقسم القمر” والتي قدمها مع الفنانة أصالة ونانسي عجرم، وقدم الفنان صابر الرباعي أغنيته “عز الحبايب” مع الفنانة نوال الزغبي وأنغام.

لطيفة وإليسا ووائل كفوري

واستمر الحفل الضخم بأداء الفنان عاصي الحلاني أغنيته الشهيرة “وانا مارق مريت” مع الفنان بهاء سلطان وليد توفيق، وقدمت الفنانة أنغام أغنيتها “سيدي وصالك” مع الفنان بهاء سلطان وإليسا، وأطربت الفنانة أصالة الجمهور بأغنيتها “أكتر” برفقة لطيفة وإليسا، وقدمت الفنانة لطيفة التونسية أغنيتها الشهيرة “بحب في غرامك” مع الفنانة نانسي عجرم وإليسا.

أنغام وإليسا وبهاء سلطان
رسائل محبة بين النجوم في حفل “تريو الرياض”

وشكل النجوم ثنائيات وثلاثيات غنائية على المسرح، وأبرزها أداء الفنانة نوال الزغبي دويتو “مين حبيبي أنا” مع وائل كفوري، وقدمت أغنيتها “ماندم عليك” مع وليد توفيق وعاصي الحلاني، واشتركت الفنانة إليسا مع نانسي عجرم في دويتو لأول مرة في أغنية “زي العسل” للفنانة الراحلة صباح، وفاجأ الفنان وليد توفيق الجمهور بتقديم أغنية “أنا بحب السعودية”.

أصالة ونجوى كرم وصابر الرباعي

واجتمعت الفنانة أصالة مع الفنانة إليسا في دويتو في أغنية “أنا حبيتك” للفنانة فيروز، وخطفتا الأنظار بانسجامهما على المسرح ورقصهما معاً، ووجه النجوم عدة رسائل محبة من خلال الحفل بعد تبادلهم الأغاني على المسرح، ووجهت أيضاً الفنانة أصالة رسالة محبة من خلال تعليقها على الحفل وقالت أن الفكرة قائمة على المحبة، وتتمنى أن هذه المحبة تنتقل إلى أرض الواقع، وأن لا يكون هناك بالقلوب والصدور ويكون الجميع سعداء.

أصالة ونانسي عجرم ووليد توفيق
جورج وسوف مفاجأة حفل تريو نايت الرياض

وقالت الفنانة أنغام في تعليقها عن الحفل أن الحفل كان من أجمل الليالي الغنائية وشعرت بسعادة كبيرة لاحتفالها برأس السنة 2023 مع النجوم ومع الجمهور في الرياض، وشهد الحفل مفاجأة إضافية بتواجد الفنان جورج وسوف على المسرح، بدون الإعلان المسبق عن تواجده في الحفل، وفاجأ الجمهور بالظهور وتقديم أغنية “أي دمعة حزن لا” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ مع الفنانة أنغام وبهاء سلطان.

جورج وسوف مع نانسي عجرم ووائل كفوري

وقال جورج وسوف أن الحفل جمع الفنانين على المحبة والخير وقرب قلوب الجميع إلى بعضهم، وتمنى أن يكون الجميع بخير في العام الجديد، وأضاف أن الجمهور لم يكن يعرف بوجوده في الحفل ويحضر لهم مفاجأة كبيرة بتواجده على المسرح، وقدم أيضاً أغنيته “كلام الناس” مع الفنانة نوال الزغبي وصابر الرباعي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.