لا تقولي هذه الأمور لبرجه.. إلا إن كان هدفك خسارته

نتفوه أحياناً بأغرب الأمور رغم أننا ندرك بأن تأثيرها سيكون مريعاً. سواء كان الامر بسبب الإنفعال أو الحزن أو اليأس أو الشعور بالعجز كلماتنا أحياناً تدمر حياتنا.

بعض الكلمات لا يمكن تقبلها.. فهي تضرب على الوتر الحساس عند الآخرين وبالتالي يكون تأثيرها أكبر بكثير مما خيل إلينا.
لذلك، وما لم يكن هدفك خسارته للأبد، لا تقولي هذه الامور لبرجه على الإطلاق.

لا تقولي هذه الأمور ل برج الحمل إلا إن كان هدفك خسارته


الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسانأسوأ ما يمكن قوله للرجل الحمل هو أنه أكثر من قدرتك على التعامل معه، أو أي من الجمل التي تجعله يشعر ولو لحظة واحدة بأنه يتم رفضه. البرج هذا لا يمكنه تحمل فكرة تعرضه للرفض، حتى في الامور البسيطة، لذلك فكري ملياً قبل التفوه بأي كلمة.
الحمل فخور بشخصيته القوية، لذلك حين يجد نفسه يسمع منك كلاماً يجعله يشعر بإنعدام الثقة بنفسه فهو سيرحل الى الأبد.

لا تقولي هذه الأمور ل برج الثور إلا إن كان هدفك خسارته


الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيارالثور يعمل وبجهد كبير كي يضمن إعجاب وحب الاخر لذلك أي كلام يشير الى قلة الإعجاب أو الى تراجع حدة العاطفة تدمر الثور نفسياً. البرج هذا معروف عنه بأنه عادة يفسر الامور خلافاً لما هي عليه، فهو لا يعرف كيف يقرأ الرسائل وبين السطور لان عناده يمنعه من رؤية الامور على ما هي عليه، بل يراها كما يملي عليه عناده، لذلك الحذر الشديد مع الثور ضروري. الكلمات يمكنها ان تحطم قلب الثور لذلك لا تتفوهي بعبارات قاسية معه.

لا تقولي هذه الأمور ل برج الجوزاء إلا إن كان هدفك خسارته


الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

أي كلمات من شأنها أن تثير غيرة الجوزاء أو تجعله يشعر بالتهديد من شخص اخر فذلك من شأنه ان يجعله يتحول الى شخص عدائي جداً يخطط للإنتقام. الوضع مع الجوزاء قد يصبح مزعجاً لانه حينها لن يشعر بالغيرة فحسب بل بالحسد والإهانة وبانه تعرض للرفض والخداع من قبل من يحب. الامر قد لا يكون كذلك ولكن تفوهك بكلمات تشير الى ذلك ستحول حياتكما الى جحيم. وهو في نهاية المطاف سيرحل لان ما يبحث عنه هو شخص إيجابي يفهمه ويمنحه الحب من دون شروط.

لا تقولي هذه الأمور ل برج السرطان إلا إن كان هدفك خسارته


السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

لا تتفوهي بأي كلمة من شأنها ان تدل على عدم حاجتك للسرطان. البرج هذا لا يمكنه ان يكون في علاقة يشعر فيها بان شريكته لا تحتاج اليه. الحب والحاجة اليه وجهان لعملة واحدة بالنسبة للسرطان وبالتالي أي كلام يجعله يشكك بحاجته اليه سيترك الأضرار التي لا يمكن إصلاحها.

لا تقولي هذه الأمور ل برج الاسد إلا إن كان هدفك خسارته


الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

لا تحاولي التقليل من قيمته أو التشكيك بحجم روعته، فالأسد لن يغفر لك ذلك على الإطلاق. الأسد أصلاً يعاني من الغرور وهو يظن بانه الاروع وأي كلام عكس ذلك سيجعلك أقرب الى العدوة. هو قدم لك الحب والعاطفة والثقة وبالتالي يتوقع منك ان تكوني المعجبة رقم ١ به وفي حال شعر ولوهلة بانك لست كذلك فهو سيبحث عمن تقدم له الاعجاب المطلق.

لا تقولي هذه الأمور ل برج العذراء إلا إن كان هدفك خسارته


العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلولعندما تتفوهين بكلمات تعبر عن عدم إكتراثك لما يشعر به العذراء أو عدم إكتراثك له كشخص فالبرج هذا سيأخذ كلامك على محمل الجد حتى ولو صدر في لحظة غضب أو إنفعال. العذراء يقدم الإهتمام والحب ويتوقع المثل وحين يجد نفسه امام شريكة عبرت وبلحظة غضب عن قلة إكتراثها فهو سيعتبر ذلك واقعاً لا مجال لمناقشته أو التشكيك به.

لا تقولي هذه الأمور ل برج الميزان إلا إن كان هدفك خسارته


الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان سيرحل بلمح البصر حين تلمحين بشكل مباشر أو غير مباشر الى انه مزعج أو ان تصرفاته تزعجك أو ان تصرفاته أزعجت الاخرين. البرج هذا لا يمكنه التعامل مع هذا الامر، اي الإشارة الى كونه يملك شخصية مزعجة فهو يظن بانه مريح وسهل المعشر والكل يحبه ويحب التواجد معه.

لا تقولي هذه الأمور ل برج العقرب إلا إن كان هدفك خسارته


العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أي جملة تتضمن كلمات تعبر عن الكره، عدم الإعجاب، عدم التقبل لشخصية العقرب ستجرحه وبشدة. البرج هذا ورغم ادعائه القوة يعاني من الكثير من مشاعر إنعدام الامان ولعل أهمها حاجته الماسة لان يتم تقبله كما هو. العقرب لن يسامحك على الإطلاق، قد يدعي بانه نسي ذلك ولكنه لن يسامح وفي حال تكرر الامر فهو سيرحل.

لا تقولي هذه الأمور ل برج القوس إلا إن كان هدفك خسارته


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

الإشارة لعيوب القوس أو إبلاغه بانه شخص سيء أو بانه تعامل مع الشخص الفلاني أو معك بطريقة سيئة ستجعل هذا البرج يرحل بلمح البصر. القوس يعتبر نفسه صاحب قلب طيب وهو يملك الكثير من التفاؤل والمشاعر الإيجابية لذلك اي كلام يشير الى عكس هذه الخصال ستجرحه.

لا تقولي هذه الأمور ل برج الجدي إلا إن كان هدفك خسارته


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي عادة لا يتأثر بالكلمات فهي بالنسبة اليه لا تعني شيئاً. ولكن هناك جمل معينة يمكنها ان تخترق ذلك الدرع الخاص به وإصابته بالصميم.. وهذه الجمل عادة تتمحور حول إعتقادك بان حياتك ستكون افضل من دونه. أي شخص سواء كان صديقاً أو زميلاً او فرداً من العائلة أو حبيبة تجعل الجدي يشعر بانه عبء ثقيل وعدم وجوده أفضل من وجوده سيتم شطبه من حياته كلياً.

لا تقولي هذه الأمور ل برج الدلو إلا إن كان هدفك خسارته


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو يدرك بانه يملك شخصية مميزة وغريبة وغير مألوفة، وهو في الواقع يحب تميزه عن الاخرين. لذلك اي كلمات تشير الى كونه يملك شخصية مملة يمكنها ان تثير كل مشاعر إنعدام الامان دفعة واحدة. الكلمات هذه تجرح الدلو وبشدة فهو لا يمكنه تقبلها على الإطلاق. أصلاً الدلو لا يتقبل الانتقادات بشكل جيد، لذلك تجنبي اي جمل من شأنها ان تصنف كإنتقاد.

لا تقولي هذه الأمور ل برج الحوت إلا إن كان هدفك خسارته


الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الحوت من الابراج التي يسهل جرح مشاعره، فاي كلمة يمكنها ان تلحق الاضرار الكبيرة. لذلك يجب الانتباه لكل كلمة تقال للحوت وتحديداً الكلمات التي تعبر عن كونه من الاشخاص الذين لا يمكن للاخرين احتمالهم او التعامل معهم. بالنسبة للحوت هذه الكلمات تعني بانك تحتقرينه ولذلك سيرحل محطم الفؤاد ومجروح المشاعر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.