لاعبا الأهلي و الزمالك مطلوبان لمهمة إنقاذ في الدوري

لاعبا الأهلي و الزمالك مطلوبان لمهمة إنقاذ في الدوري ! كشف سعد أبو صندوق، رئيس نادي الرجاء، عن طلبه من النادي الأهلي التعاقد مع أحمد حمدي، لاعب الوسط، في الانتقالات الشتوية المقبلة.

أضاف أبو صندوق في تصريحات  إذاعية اليوم الإثنين أنه عرض على الأهلي استعارة حمدي في الانتقالات الشتوية لكنه لم يتلق ردا حتى الآن.

أضاف رئيس الرجاء أنه طلب أيضا من الزمالك ضم يوسف أوباما ولكن الزمالك أعلن رفضه رحيل اللاعب.

وأوضح سعد أبو صندوق، أن عماد النحاس مدرب جيد ومميز وقدم أداء رائعا مع الفريق، لكن لم يحالفه التوفيق خلال المباريات الماضية.. وعقب المباراة الأخيرة أمام النصر والتي انتهت بالتعادل وجدت النحاس يبلغني برغبته في عدم الاستمرار مع الفريق.

كما ألمح رئيس الرجاء إلى أنه تعاقد مع أحمد العجوز، لقيادة الفريق فنيا في الفترة المقبلة معربا عن ثقته فيه وطموحاته الكبيرة لإنقاذ الفريق من الهبوط.

ويرغب الرجاء فى تدعيم صفوفه فى الانتقالات الشتوية بسبب موقفه السيئ فى الدوري الممتاز واحتلاله المركز الأخير فى الدوري المصري برصيد 8 نقاط.

المصدر: eurosport

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.