فنانة تجميل تحوّل مرضى السرطان إلى ملكات جمال.. شاهدوا كيف أصبحن!

فنانة تجميل تحوّل مرضى السرطان إلى ملكات جمال.. شاهدوا كيف أصبحن! تمكنت فنانة تجميل أرمينية من إدخال السعادة الى قلوب عدد من النساء البائسات، اللواتي كن يعانين من أمراض مزمنة وخطيرة في بشرتهن، بما في ذلك المصابات بالسرطان، على طريقتها الخاصة.

cui-png-42657361558890180.PNG

وتقوم الفنانة جوار أفيتسيان، 23 عاماً، بعملٍ نبيلٍ ومبدع، لمساعدة النساء المصابات بمرض السرطان، ودعمهن نفسيًا بتحويلهن إلى ملكات جمال رائعات، بشكل مذهل وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

sri-png-12226882605300355.PNG

وعبر حسابها الشخصي على موقع “انستقرام”، نشرت افيتسيان التي تعمل في موسكو، أعمالها الفنية على وجوه المريضات، بعد موافقتهن، وحصدت من خلال ما تنشره عدد متابعات مذهل، بلغ 4.1 مليون متابع.

fyuio-png-78598857406412308.PNG

ونشرت جوار صورًا للمريضات قبل وبعد، مظهرة حجم التحول الذي طرأ على وجوههن؛ وقالت إنها كرست نفسها لاعادة الأمل والحياة للمصابات بالمرض الخطير، خاصة المصابات باكتئاب كبير، لافتة الى أن العملية التجميلية “غير الطبية” التي تقوم بها تستغرق نحو ساعتين ونصف على كل سيدة.

gip-png-20658066304001283.PNG

وأكدت أنها تقوم ببعض العمليات دون مقابل، أو يتكفل بها آخرون، لكن الأهم هو حجم سعادتها عندما تنجح في تحويل شكل مريضة، وترى فرحتها بارزة على وجهها، قائلة: “أشعر بسعادة غامرة لا يمكن وصفها”.

uvyiop-png-83605038522081018.PNG

المصدر: شاشة

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.