عروض عالمية على الدراجات الهوائية BMX في الخُبر والرياض وجدة أبهرت الجمهور السعودي على مدى ثلاثة أيام

 

8 ديسمبر 2022 أقامت ريد بُل موبايل في المملكة العربية السعودية على مدى ثلاثة أيام عروضاً عالمية للدراجات الهوائيةBMX، من توقيع ثلاثة من رياضيي ريد بُل، وأتاحت للسكان في كل من الخُبر والرياض وجدة التعرّف عن كثب إلى هذه الفئة من رياضة الدرّاجات، والتفاعل مع نجوم دوليين أعربوا بدورهم عن إعجابهم الكبير بالمملكة وأهلها.
وأحيا كل من فيكي جوميز، كيني بيلاي، وسيناد غروسيك العروض الاستثنائية التي أقيمت على التوالي في الخُبر والرياض وجدة. وتولّى بطل الراليات والإعلامي سلطان حمدي تقديم الحدث، في حين أضفى المنسّق الموسيقي العالمي “دي جاي مُساكن” لمساته الخاصة على الفعاليات ليرفع مستوى الحماسة والتشويق.
وامتدّت الفعاليات على مدى نحو ساعتَين يومياً، شاملةً عروض دراجات “ترايل بايك” و”فلاتلاند بي إم إكس” إضافات إلى نشاطات ترفيهية أخرى. وعكست العروض قدرة الرياضيين المميّزين على التوازن والسيطرة على دراجتهم.
وأقامت ريد بُل موبايل العروض في يومها الأول أمام متجر ريد بُل موبايل في قرية القصيبي في مدينة الخُبر، قبل أن تنتقل في اليوم التالي إلى ممشى يو-ووك في الرياض. وكان مسك الختام في اليوم الثالث والأخير في جدة، حيث أقيمت العروض تحت أنظار جمهور كبير أمام متجر ريد بُل موبايل في مركز “لو برستيج مول” التجاري.
وخلال المحطة الثانية للحدث الفريد والتي أقيمت في العاصمة، أعرب الرياضيون عن سعادتهم للمجيء إلى السعودية، وتقديم العروض والتفاعل مع السكان في الخُبر والرياض، وعن تطلّعهم للمحطة الثالثة والأخيرة التي احتضنتها في اليوم التالي عروس البحر الأحمر جدة.
وتحدث فيكي جوميز عن “روعة المدن السعودية” التي زارها، مؤكداً من الرياض أنه متحمّس لتقديم العروض في جدة. وقال: “أنا معجب جداً بهذا المكان، الجمهور كان رائعاً ما شجّعني على تقديم لقطات أفضل ورفع مستوى العروض تماشياً مع الأجواء الحماسية.” وأضاف جوميز: “من المحزن أن ينتهي هذا الحدث وأن يمرّ الوقت بهذه السرعة، وسأشتاق جداً للسعودية.”
أما كيني بيلاي فأعرب بدوره عن سعادته لوجوده في السعودية وعن إعجابه بالمركز التجاري في الرياض الذي زاره مرات عدة، لافتاً إلى النمو الكبير الذي شهدته البلاد عموماً. وقال: “التجوال في السعودية أمر رائع، وخصوصاً تقديم عروضنا أمام أشخاص وثقافات متنوّعة، والتعرف إلى أجواء مدن ومواقع مختلفة ومثيرة للاهتمام.”
ولقيت العروض إعجاباً كبيراً من الجمهور الذي تسنّى له رؤية نجوم هذه الرياضة وهم يتحدّون قوانين الجاذبية بأسلوب فريد وممتع وسط تفاعل كبير من الحضور.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.