“طاش ما طاش” يعود في رمضان 2023

 

مسلسل طاش ما طاش

يعود المسلسل العربي المتميز «طاش ما طاش» خلال شهر رمضان المقبل بحُلَّة جديدة، بعد 8 أعوام من توقف طرح أجزاء هذا المسلسل.
وقد كشف عن الخبر الذي أدخل الفرح في قلوب جمهور المسلسل الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عبر تغريدة له في حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتب: «التحضير لـ«طاش ما طاش» إن شاء الله رمضان القادم مع العملاقة mbc».
وارفق التغريدة بصورة للفنانين عبد الله السدحان وناصر القصبي وهما يتحاوران إلى طاولة واحدة.

 

وكان الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه قد مهد لهذا الخبر عام 2019 عندما أعلن عن عودة ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل ضخم سيجمعهما.
مسلسل «طاش ما طاش» ناقش القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي لفترة تخطت الـ17 عاماً حيث بدأ من العام 1993 عندما كان يُعرض على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى MBC في العام 2006.
وفي عام 2008 توقف إنتاج المسلسل وتم عرض مسلسل بديل عنه تحت اسم «كلنا عيال قرية» ليستمر حتى عام 2011، وقد شارك فيه نخبة من أبرز نجوم الفن والدراما في السعودية والخليج.
وقد شكل النجمان عبد الله السدحان وناصر القصبي حالة كوميدية خاصة وآسرة طوال تلك الفترة، ولا يزال محبو المسلسل ورواد الإنترنت يتداولون مشاهد من المسلسل حتى يومنا هذا.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

أخبار اليوم

آخر الأخبار الآن

أخبار عالمية عاجلة

أخبار الآن مباشر

أخبار العالم اليوم بالصور

آخر الأخبار العاجلة

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

موسوعة تفسير الاحلام

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.