شيرين رضا تكشف كواليس طلاقها من عمرو دياب

نص خبر

شيرين رضا تكشف كواليس طلاقها من عمرو دياب ! خطوات ناجحة سجلتها الفنانة شيرين رضا خلال السنوات الخمس الماضية، لتعيد اكتشاف نفسها من جديد داخل الوسط الفني.

شيرين رضا التي تحمل تركيبة خاصة، لديها أفكار وقناعات من الصعب أن تغيرها، حيث ترى أن الزواج مشروع فاشل وهي التي ارتبطت في سن مبكر بالفنان عمرو دياب.

وفي لقاء تلفزيوني تحدثت شيرين رضا عن زواجها من عمرو دياب، وأكدت أنها ليست نادمة على الزواج في سن مبكر، غير أنها تعترف أنها فاشلة في  الزواج.

وأوضحت أنها لا يمكن أن تقول إن عمرو دياب فاشل، خاصة وأنه ناجح في كل ما يقدم عليه، ولكنهما فشلا كزوجين، وهي بالتحديد كانت فاشلة في آرائها.

عمرو دياب وشيرين رضا وابنتهما نور

عمرو دياب وشيرين رضا وابنتهما نور

عمرو دياب وشيرين رضا

الزواج بين الثنائي جاء في سن مبكر عام 1989 وانتهى بعد 3 سنوات، معتبرة أن الحياة لم تستمر بينهما لذلك قررا أن ينفصلا، ومازالت الصداقة مستمرة بينهما حتى الآن، خاصة وأن بينهما ابنة هي “نور”، وكانت هناك عشرة بين الثنائي، ولذلك تواجدت في احتفالية عيد ميلاده الأخيرة.

واعترفت شيرين رضا أن عمرو دياب لم يفسد حياتها، كما أنها لم تصب بعقدة من الزواج بسببه، ولكنها لا ترغب بالزواج مرة أخرى لأنها تراه مشروعاً غير ناجح، مع تأكيدها بأنها لا تعرف ما الذي قد يحدث في الأيام المقبلة.

شيرين رضا ابنة الفنان الاستعراضي محمود رضا مؤسس فرقة رضا لديها ابنة هي “نور”، والتي أكدت أنها تدرس في الوقت الحالي لغة الإشارة، بعدما درست التجارة، وأشارت إلى كونها ترغب في رؤيتها سعيدة وليس شرطاً أن تكون السعادة في الزواج.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.