شاهد شاباً يقفز من مركبته لينقذ سيارة عائلة بجانبه

شاهد شاباً يقفز من مركبته لينقذ سيارة عائلة بجانبه ! تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثيرا لشاب #يقفز_من_سيارته وهي في وضعية التشغيل #لينقذ_سيارة_أخرى تتحرك بدون سائق وبداخلها عائلة.

 

 

وفي التفاصيل، ترك رب الأسرة سيارته دون سحب فرامل اليد، ما جعلها تتحرك بدونه، وأظهر المقطع السيارة وهي تتحرك باتجاه الطريق السريع، فاندفع الشاب من سيارته إلى السيارة المتحركة، وتمكن من كبح جماحها بعد أن جذب الفرامل بسرعة، ليعود مسرعا لسيارته التي كادت تهرول هي الأخرى باتجاه الطريق نفسه، في تكرار طريف للموقف المثير ذاته.

وأشاد رواد الصفحات التواصلية بشجاعة الشاب وإنقاذه للعائلة من حادث محتمل، وشددوا في تعليقاتهم على كل قائد سيارة أن يلتزم الحذر عند ترك السيارة في وضعية التشغيل.

المصدر: العربية.نت

 

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

 

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.