سيلينا غوميز و جاستن بيبر في موعد غرامي.. والمكان لا يمكن توقعه!

سيلينا غوميز و جاستن بيبر في موعد غرامي.. والمكان لا يمكن توقعه! عادت النجمة الأمريكية، سيلينا غوميز، إلى حبيبها السابق المغني الكندي جاستن بيبر، بعد أعوام على انفصالهما، ومنذ ذلك الحين لم يفترقا على الإطلاق.

ورصدت عدسات الباباراتزي سيلينا غوميز “25 عامًا” وصديقها جاستين بيبر “23 عامًا” معًا يستمتعان بموعد رومانسي ليلة السبت الماضي في مصنع السكر في بيليفو بولاية واشنطن، حيث تشاركا شراب “الحوت الأزرق” مستعملين مصاصتين، بحسب موقع TMZ.

وذكر موقع “ديلي ميل” البريطاني أن الثنائي لم يبعدا أعينهما عن بعضهما البعض خلال تواجدهما في مصنع الشوكولاتة Chocolate Lounge، وأفيد أيضًا أن “جاستن” شعر بالحماسة حينما بدأت أغنيته المفضلة “Buttons by the Pussycat Dolls” بالعمل.

كما رُصدت “سيلينا” تتنزه في المتجر مرتدية ملابس سوداء من رأسها حتى قدميها، رغم أن حبيبها لم يتواجد في الأنحاء، وفق فيديو نشره أحد المعجبين.

وقد أكدت سيلينا غوميز أخيرا لم شملها مع حبها الأول جاستن بيبر، وذلك خلال لقائها وجلسة تصويرها المثيرة مع مجلة “بيلبورد”.

وقد تطرقت النجمة إلى موضوع الشبان في حياتها، وكشفت أنها وحبيبها بيبر “أفضل أصدقاء”، لكنها في ذات الوقت كانت غامضة بشأن علاقتها، حيث أشارت أن لديها حيزا مهما لشخص لعب دور كبيرًا في حياتها.

المصدر: روتانا

 

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

 

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.