سيكون عام 2023 عام حفلات الزفاف الملكية

 

16 يناير 2023

أولى حفلات الزفاف الملكية المتوقعة في هذا العام
حفل زفاف الأميرة ألكسندرا أميرة لوكسمبورغ على رجل الأعمال الفرنسي المولد نيكولاس باجوري

أول حفل زفاف ملكي يتوقع أن يقام لهذا العام سيقام في أبريل في هذا العام، وهو حفل زفاف الأميرة ألكسندرا أميرة لوكسمبورغ على رجل الأعمال الفرنسي المولد نيكولاس باجوري، وكما جرت العادة في لوكسمبورغ فإن العروسين الملكين سيحصلان على احتفالي زفاف، الأول سيكون احتفال زفاف بمراسم مدنية، يقام في يوم 22 أبريل 2023 في مبنى قاعة المدينة في لوكسمبورغ والثاني سيكون حفل زفاف ديني يقام في كنيسة القديس تريومف في بورم-ليس-ميموزا في فرنسا في يوم 29 أبريل 2023، وكان الثنائي قد أعلنا عن خطبتهما في نوفمبر 2022.

زوج الأميرة ألكسندرا أميرة لوكسمبورغ المستقبلي Princess Alexandra of Luxembourg، نيكولاس باجوريولد Nicolas Bagory في عام 1988 ونشأ في بريتاني بفرنسا ودرس الأدب الكلاسيكي والعلوم السياسية، ويعمل حاليا في إنشاء المشاريع الثقافية والاجتماعية.

حفل زفاف الأمير الحسين ولي عهد الأردن Crown Prince Hussein

حفل زفاف الأمير الحسين ولي عهد الأردن

من المقرر أن يتزوج الأمير الحسين ولي عهد الأردن في يوم 1 يونيو 2023 من المهندسة الشابة سعودية المولد من رجوى خالد السيف Rajwa Khalid Alseif، حتى الآن لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل بخصوص ذلك الشأن، بما في ذلك موقع إقامة حفل الزفاف.

الأمير الحسين أعلن عن خطبته في يوم 17 أغسطس 2022 بحضور أفراد أسرته من العائلة المالكة الأردنية وأسرة العروس رجوى خالد السيف. ولدت رجوى خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف Rajwa Khaled bin Musaed bin Saif bin Abdulaziz Al Saif في الرياض في 28 أبريل 1994 وهي ابنة رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد السيف Khalid bin Musaed Al-Saif، وعزة بنت نايف السديري Azza bint Naif Al-Sudairi.

الأميرة إيمان أميرة الأردن Princess Iman

من المقرر أيضا أن تتزوج الشقيقة الصغرى لولي عهد الأردن، الأميرة إيمان في عام 2023، وإن كان موعد حفل زفافها لم يتم الإعلان عنه رسميا حتى الآن، إلا أن والدتها الملكة رانيا Queen Rania ملكة الأردن، أكدت في مقابلة سابقة أن احتفال زفاف ابنها ولي عهد الأردن وزفاف ابنتها الأميرة إيمان، سيقامان في غضون ثلاثة إلى أربعة أشهر بين بعضهما البعض.

خطيب الأميرة إيمان هو جميل ألكسندر ثيرميوتيس Jameel Alexander Thermiotis وهو من أصل يوناني وولد في كاراكاس بفنزويلا عام 1994، جميل وحاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال ويعمل حاليا في الشؤون المالية في نيويورك.

الأميرة مارثا لويز أميرة النرويج Princess Märtha Louise

من بين حفلات الزفاف الملكية الأخرى التي يتوقع أن تقام في عام 2023، زفاف الأميرة مارثا لويز ابنة ملك النرويج، والتي أعلنت عن خطبتها على صديقها لسنوات، والشامان الأمريكي المثير للجدل ديريك فيريت Durek Verrett، في يوم 7 يونيو 2022، وفي حين أن موعد حفل زفافهما لم يتم إعلانه رسميا ولكن يعتقد أنه سيقام في وقت ما في عام 2023.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.