ساندرا رزق تردّ على أسامة.. وتغطّي صدرها ثمّ تعتذر!

أثار ردّ ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق على تعليق المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، على غنائها، موجة من التعليقات في وسائل التواصل الاجتماعي.

وتوقع بعض المتابعين أن المؤلف أسامة الرحباني سيعطي ساندرا الموافقة في برنامج “ديو المشاهير”، بعدما جامل إطلالتها وأداءها الذي كان أفضل من إطلالتها الأولى، وما إن أعطاها الـNO “الشهيرة”، سارعت رزق إلى التعليق بطريقة جريئة جداً و”غطّت صدرها عبر تسكير السحاب”، قائلة: “على ما يبدو أنك لم تسمع جيدا الصوت، سوف أقفل قليلًا”.

لاحقًا، إعتذرت رزق عن إطلالتها الجريئة والتي اعتبرها البعض فاضحة، وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام” حيث كتبت: “بدي اشكر كل شخص بحبني وعم يدعمني، وبدي أعتذر من الأشخاص اللي يمكن حسوا انو اطلالتي مبارح كانت قويه للعين.. لكن انا حبيت اطلع بشي جديد ومختلف”.

 

 

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.