زواج الفنانة المصرية عبير صبري

احتفلت الفنانة المصرية عبير صبري بعقد قرانها على المحامي الشهير الدكتور أيمن البياع، حيث أقيم عقد القران في القنصلية المصرية بدبي.

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت عن مغادرتها إلى دبي من خلال حسابها على “إنستغرام”، حيث نشرت صورة جواز السفر الخاص بها وعلقت عليه قائلة “إلى دبي”، ليكتشف الجميع بعدها أنها ذهبت من أجل عقد قرانها على الدكتور أيمن البياع.

وتلقت عبير صبري التهنئة من عدد كبير من زملائها على الزواج المفاجئ، حيث حرصت روجينا على توجيه التهنئة إليها من خلال حسابها عبر “إنستغرام”، وهو نفس الأمر الذي قامت به الفنانة صابرين، وكذلك الإعلامية بوسي شلبي.

ومن المنتظر أن تعود عبير صبري إلى مصر خلال الساعات المقبلة بصحبة زوجها، من أجل الاحتفال بزواجها بصحبة الأهل والأصدقاء.

 

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.