رانيا منصور: أتمنى العمل مع عادل إمام

نص خبر

رانيا منصور: أتمنى العمل مع عادل إمام الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم رانيا منصور: أتمنى العمل مع عادل إمام، رانيا منصور: أتمنى العمل مع عادل إمام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رانيا منصور: أتمنى العمل مع عادل إمام.

الميثاق حلت الفنانة رانيا منصور ضيفة على كلًا من وائل منصور وسارة المنذر في حلقة اليوم من برنامج “إصحي بإنرجي”، على راديو إينرجي تردد92.1، والتي اشتهرت بدورها في مسلسل وضع أمني.
وقالت رانيا: إنها بدأت في مجال الإعلانات وكان أول مسلسل لها مع النجمة ميرفت أمين، ومن ثم اشتهرت بشكل أكبر بعد مشاركتها في مسلسل “كريمة كريمة”، مع الفنانة ماجدة زكي.
وعن العمل مع زكي، قالت إنها شخصية جميلة وتعتبرها بمثابة والدتها فهي بسيطة وتسعى للتقرب من جميع الممثلين، وقالت: “أنا مبسوطة جدا بالعمل معها”.
وبسؤالها عن هوية المخرج الذي ترغب في العمل معه، قالت: “محمد ياسين، محمد شاكر وكاملة أبو ذكري” وعن الممثلين الذين ترغب في العمل منهم، قالت “نيللي كريم، منة شلبي وبالتأكيد مع الزعيم عادل إمام”.
وأكدت رانيا إنها ما زالت لم تقدم شيء في مسيرتها الفنية وأن الجمهور من يحكم أن كان الفنان يستطع تحمل مسئولية عمل فني بمفرده أم لا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رانيا منصور: أتمنى العمل مع عادل إمام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.