حقيقة وفاة الإعلامي أحمد الشقيري!

حقيقة وفاة الإعلامي أحمد الشقيري الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم حقيقة وفاة الإعلامي أحمد الشقيري، حقيقة وفاة الإعلامي أحمد الشقيري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة وفاة الإعلامي أحمد الشقيري.

الميثاق نفت مصادر في مستشفى الأطباء المتحدون بجدة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وفاة الإعلامي أحمد الشقيري إثر أزمة قلبية.
وقالت المصادر إن مستشفى “الأطباء المتحدون” بجدة الذي قيل إن الشقيري فارق الحياة فيه، نفى الخبر وأكد أنه لم يستقبل الشقيري والخبر مجرد إشاعة غير صحيحة.
وكان رواد التواصل الاجتماعي قد دشنوا وسماً يحمل اسم “أحمد الشقيري” تناقلوا خلاله خبر وفاته داخل أحد مستشفيات جدة، فيما حرص عدد من المقربين منه على تكذيب الخبر ووصفه بالشائعة عبر الوسم المُدشن باسمه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حقيقة وفاة الإعلامي أحمد الشقيري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.