تفاصيل جديدة عن حفل فرقة “بلاك بينك- BLACKPINK” في الرياض

15 يناير 2023

تغيير موقع إقامة حفل فرقة “بلاك بينك” في الرياض

وكشف حساب موسم الرياض على تويتر عن تطورات جديدة في حفل فرقة “بلاك بينك” الكورية الأول في الرياض، وأعلن عن تغيير موقع إقامة الحفل المنتظر، من ستاد “مرسول بارك” في الرياض إلى BLVD International Festival Site، وعلق الحساب على هذه التغييرات وذكر: “إلى كل البلينكيز.. غيَّرنا موقع حفلة BLACKPINK لموقع جديد! BLVD International Festival Site.. بيتم طرح تذاكر جديدة في 17 يناير .. الساعة 4:00 مساءً خلوكم قريبين”.

فرقة بلاك بينك

ونشرت أيضاً الفرقة الكورية التفاصيل الجديدة عن الحفل، وأكدوا أنه سيتم طرح تذاكر إضافية للحفل ستكون متاحة للجمهور خلال أيام، مع استمرار التذاكر المحجوزة بنفس التفاصيل في الموقع الجديد، وشوقوا الجمهور لحفلهم المنتظر في الرياض، والذي من المتوقع أن يكون كامل العدد وبحضور جماهيري كبير بعد تغيير موقع الحفل وإضافة تذاكر جديدة إليه.

فرقة بلاك بينك
تفاصيل حفل فرقة “بلاك بينك” الأول في السعودية

ويعتبر حفل فرقة “بلاك بينك” في الرياض، من أكثر الأحداث الفنية المنتظرة هذا الشهر، ونشر موقع”عيشها” التفاصيل الكاملة للحفل وذكر: “استعدوا لحفلة موسيقية مختلفة عن أي حفلة أخرى تتميز بأسلوب الكيبوب العصري تحييها فرقة الفتيات المشهورة، بلاك بينك، والتي وصل مجموع مشاهدات الفيديوهات الموسيقية الخاصة بها ما يفوق المليار مشاهدة.. وسيكون هذا الأداء الأول للفرقة في المملكة العربية السعودية بتاريخ 20 يناير في BLVD International Festival Site”.

فرقة بلاك بينك

وتابع: “حيث سيستمتع جمهور بلاك بينك بمزيج غنائي مميز من الإيقاعات والراب وكلمات الأغاني المذهلة من الفرقة التي تم تسميتها “أكبر فرقة فتيات في العالم”. هذا الحفل الموسيقي جزء من جولتها حول العالم “Born Pink World Tour” والتي تحتفي بها بآخر ألبوم لها تم إطلاقه “Circle Album” الذي بيع منه أكثر من 2.2 مليون نسخة في أقل من يومين فقط، ويشمل مجموعة من الأغاني الرائجة مثل “Pink Venom”، و”Shut Down”، و”Ready for Love.”

فرقة بلاك بينك
جولة غنائية لفرقة “بلاك بينك”

ويقام الحفل في يوم 20 يناير الجاري، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 249 ريال للدخول العام، وتصل إلى ألف ريال في الفئة الذهبية، ويأتي الحفل ضمن الجولة الغنائية العالمية للفرقة تحت عنوان “Born Pink”، ويعتبر حفل الفرقة في الرياض هو الحفل الأول في دولة عربية، ومن المقرر أن يستمروا في جولتهم العربية بحفل في الإمارات.

فرقة بلاك بينك

حيث أعلنت فرقة بلاك بينك أيضاً عن استعداد الفرقة لإقامة أول حفل موسيقي لها في الإمارات أيضاً في يوم 28 يناير المقبل، وذلك  على مسرح حديقة الاتحاد في جزيرة ياس بأبوظبي في إطار جولتها العالمية، والتي انطلقت في شهر أكتوبر العام الماضي في كوريا الجنوبية، وتستمر هذا العام في عدة ولايات أمريكية بجانب جولة أوروبية بحفلات في باريس ولندن وباريس وأمستردام وبرشلونة وغيرها، قبل أن تكمل الفرقة جولتها في آسيا ومنها حفلين بالرياض وأبو ظبي، بالإضافة إلى مشاركتها لأول مرة في مهرجان “كوتشيلا” في كاليفورنيا في شهر إبريل المقبل ضمن الجولة الغنائية للألبوم الأخير.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.