تعرفي معنا على المشاهير الأكثر تواضعاً!

 

سيلينا غوميز

ممثلة، مغنيّة ومؤلفة الأغاني الشابة معروفة بتواضعها إذ تجد دائماً وقت لمعجبيها من حيث التقاط الصور معهم أو إمضاء التواقيع. كما وأنّها استخدمت شهرتها وأموالها لفعل الخير، بالإضافة إلى تبرّع بوقتها لعدة حالات جديرة بالاهتمام بما في ذلك اليونيسف ومستشفى سانت جود.

سارة ميشيل غيلار

ممثلة أميركية اشتهرت بمسلسل “بافي قاتلة مصاصي الدماء” وقد تمتّعت بمهنة ناجحة في مجال الترفيه. بالرغم من أكثر من 30 عاماً من الشهرة والنجاح لقد بقيت غيلار متواضعة وسخيّة. فتشارك غيلار مع العديد من الحالات حتى أوصلت أطفالها للمشاركة مع الجمعيّة الخيريّة المفضّلة لديها، مستشفى ماتيل للأطفال.

توم هانكس

ممثل، مخرج، ممثل صوت، كاتب ومنتج أميركي نجح في مسلسل “حضن الأصدقاء”. وعلى الرغم أنّه أحد النجوم الأكثر شهرة في هوليوود لا زال يجد الوقت لشكر معجبيه على دعمهم له. وعبر السنين عرف هانكس بتواضعه إذ أنّه ردّ مرة على رسالة من إحدى معجبيه التي لقبته بأنّه ألطف رجل على وجه الأرض.

جوني ديب

ممثل ومنتج سينمائي أميركي عالمي، من أبرز أدواره “القبطان جاك سبارو” في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي. وبغض النظر عن كونه أب جيّد، إنّه يجد الوقت دائماً لمعجبيه. فالمعروف عن ديب أنه يسافر مع زيّ الكابتن جاك سبارو لإجراء زيارات مفاجئة لمستشفيات الأطفال لزيارة الأطفال المرضى.

روبرت باتينسون

ممثل انجليزي اشتهر عالمياً عندما شارك في بطولة سلسلة أفلام “توايلايت”. طوال حياته المهنيّة عُرف بتواضعه حتى أنه معروفاً بأنه يقف مع معجبيه في أي وقت من أوقات النهار أو الليل للتوقيع والتفاعل مع معجبيه من دون أي شكوى.

فين ديزل

 ممثل، منتج، ومخرج أميركي، اشتهر بفيلم “فاست أند فيوريوس”. على مرّ السنين حافظ فين ديزل على علاقته الجيدة مع معجبيه، وكما أنه يبدو شاكراً لدعمهم له.

أنجيلينا جولي

ممثلة أميركية، اشتهرت بدورها في فيلم “لارا كروفت: تومب رايدر”. كما تعرف بأعمالها الخيريّة واختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيرا على مستوى العالم. بالإضافة فهي مبعوثة خاصة لمفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين ومناصرة لحماية والتعليم وحقوق المرأة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.