تصفيات “إم إس دوسري جايم أون” تنطلق في متاجر “ريد بُل موبايل” في الخُبر والرياض

 

  • تأهُل أربع فرق في تصفيات الخبر: فريق الأفضل، فريق The Exit Chemistry، فريق Ms7 Students، وفريق Outlaw Gang

الرياض أغسطس 2022

انطلقت تصفيات “إم إس دوسري جايم أون”، بطولة كرة القدم الإلكترونية  “الفيفا” التي لا مثيل لها على الإطلاق في متاجر ريد بُل موبايل في كل من الخُبر والرياض بدءاً من الخميس 25 أغسطس.

في الاتحاد قوة!

وتتميّز قواعد البطولة بكونها بسيطة للغاية، لكنها تعزّز مستوى المنافسة وتزيد من الحماسة والتشويق، إذ تقوم على مبدأ توحيد القوى والتعاون بين لاعبَين بهدف تحقيق الفوز. ويخوض أربعة لاعبين كل مباراة، اثنان من كل فريق يتواجهان مع لاعبَين آخرَين، مع جهاز تحكم واحد لكلّ ثنائي. وتبدأ اللعبة بشكل عادي بين لاعبَين، غير أنها ترتكز على فكرة أن ينقل كل لاعب الدور إلى زميله في حالات محددة: عندما يتلقى فريقهما هدفاً، وعندما يتلقى الفريق بطاقة حمراء، وبين الشوطين.

ويحق لكل فريق كذلك بتبديل حرّ مرة واحدة طوال المباراة. وإن انتهت المواجهة بالتعادل، يتم كذلك تبديل الأدوار والانتقال الى صيغة الهدف الذهبي. وإذا استمر التعادل يكون الحسم بركلات الترجيح مع تبديل اللاعب بعد كل تسديدة.

خدمة وبطولة… غير العادة

وتقام تصفيات البطولة غير العادية في متجر ريد بُل موبايل، خدمة الاتصالات المعروفة بكونها غير العادة. ويحتضن متجر ريد بُل موبايل التصفيات على مرحلتين في الخُبر في 25 و26 أغسطس، وفي الرياض في 30 و31 منه، على أن يقام النهائي الوطني في موڤي سينما في بوليفارد الرياض في 3 سبتمبر. وانتهت تصفيات الخبر بتأهل الفرق الأربع: فريق الأفضل، فريق The Exit Chemistry، فريق Ms7 Students، وفريق Outlaw Gang.

وخلال مرحلة التصفيات، سيتم توزيع الفرق بشكل عشوائي ضمن نظام إقصائي، لتخوض مواجهات يتأهل الفائز في مبارتَين من أصل ثلاثة في كل منها إلى المرحلة التالية. ويتنافس في كل محطة تصفية 32 فريقاً، يتأهل منها أربعة ليكون مجموع الفرق المتنافسة في النهائي ثمانية.

ومرة أخرى، ووفق صيغة الفوز بمبارتين من أصل ثلاث في قوسَين من المواجهات الإقصائية، سيتقلص عدد الفرق في النهائي الوطني من أفضل ثمانية إلى أفضل أربعة، ومن أفضل أربعة وصولاً إلى المواجهة النهائية التي ستحدد هوية البطل الوطني.

لمزيد من التفاصيل ومعلومات عن البطولة: https://www.redbull.com/RBGAMEON/ar

تعال وشوف خدمة اتصالات غير عادية: https://redbullmobile.sa/ar

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.