تامر حسني يقدم نصائح غالية لمتابعيه…

 

09 يونيو 2022

اعتاد الفنان تامر حسني تقديم النصح والإرشاد لجمهوره ومتابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لإلهامم بتحقيق الأحلام والابتعاد عن اليأس.

حرص هذه المرة تامر حسني على مشاركة معلومات جديدة مع متابعيه، بهدف حثهم على البحث في صفحات الكتب ومقاطع الفيديو عن العلماء والمثقفين الذين يقدمون معلومات حياتية مهمة.

نشر تامر حسني صورة للدكتور مصطفى محمود من إحدى حلقات برنامج “العلم والإيمان” الذي كان يعرض على التلفزيون المصري في الثمانينيات.

وكتب تامر حسني على الصورة، قائلاً ” كل فترة هعرفكوا معلومة جديدة يمكن محدش يعرفها عني، أنا كل يوم قبل النوم عندي رحلة قراية ومعرفة جميلة جداً، يمكن أول مرة أعلن عن شيء بداخلي بالشكل دا، بس حسيت فجأة أن واجب عليا أنقلكم أي شيء بيفيدني عشان يفيدكوا معايا”.

تامر حسني يقدم نصائح غالية

وأضاف تامر حسني عبر حسابه الرسمي على “إنستقرام”: “أتمنى من كل متابعيني الاهتمام والبحث والحفاظ على كل فيديوهات ناس صعب تتكرر تاني، أتمنى من كل قلبي متابعتهم ولما نحتاج ردود على أسئلة جوانا ندخل ونعرف قالوا إيه فيها.. الشيخ محمد متولي الشعراوي.. العالِم مصطفى محمود.. الدكتور إبراهيم الفقي.. الداعية مصطفى حسني.. الأستاذ أحمد الشقيري.. الشيخ عمر عبد الكافي.. الدكتور محمد النابلسي وغيرهم”.

وتابع: “مازلت أبحث عن علماء تانيين بيوصلولنا حقيقة الحياة وأسرارها وكيفية التعامل معها في حلوها ومرها بشكل إيجابي جميل وبسيط، شوفوا الفيديو دا عشان عملي ذهول مش طبيعي، لو الڤيديو طويل شوفوه من النص هتذهلوا ومش هتقولوا غير سبحان الله، وإن شاء الله أي فيديو هحس إنه فادني هقولكو عليه”.

تامر حسني في موسم جدة

جدير بالذكر، أن تامر حسني يستعد لطرح فيلمه الجديد “بحبك” في الموسم السينمائي في عيد الأضحى المقبل.

ويخوض تامر حسني تجربة جديدة عليه في فيلم “بحبك”، إذ أنه مخرج العمل “بحبك” والبطل وكاتب العمل في الوقت ذاته، بالإضافة إلى إنتاج شركة “تامر حسني للإنتاج” للمنتج حسام حسني المشاركة العمل بالتعاون مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير.

وفي سياق متصل، ويستعد تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضمن موسم جدة الترفيهي على مسرح ليالينا يوم 15 يونيو الجاري مقابل ردسي مول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.