بعد تأجيل الحكم في قضية غادة عبد الرازق.. سما المصري تعلّق من جديد !

بعد تأجيل الحكم في قضية غادة عبد الرازق.. سما المصري تعلّق من جديد ! قررت محكمة جنح المعادي تأجيل الحكم في قضية اتهام غادة عبد الرازق بارتكاب الفعل العلني الفاضح بسبب الفيديو الذي نشرته على موقع التواصل الإجتماعي والتي تضمن مشاهد خادشة للحياء، إلى جلسة 24 ديسمبر المقبل.

وتحدثت الفنانة الإستعراضية سما المصري عن الموضوع من جديد بعد أن كانت قد هاجمت غادة عبد الرازق لظهورها في فيديو “لايف” أظهر جزءاً حساساً من جسدها سابقا.

وكتبت سما المصري عبر حسابها على “إنستغرام” تعليقا مرفوقا بصورة لغادة قائلة “من قلبي والله من كل قلبي.. أتمنى أن غادة عبد الرازق ماتاخدش حكم النهارده ولا تتحبس.. هي غلطت صحيح، بس اللي أنا متأكدة منه وقولت الكلام ده قبل كدة إنها أكيد ماكنتش تقصد إنها تظهر جزء من جسمها بالشكل ده.. أنا مش عايزاها تتحبس عشان هي أم لبنت وجدة لبنات ومتمناش إن ده يحصل معايا لو أنا مكانها”.

وأضافت “تاخد عقابها بتأنيب الجمهور أو بمقاطعة أعمالها أو إننا حتى مانتفرجش عليها تاني خالص، لكن تتحبس وهي عندها أسرة؟ لا والله ما أتمنى كدة أبدا.. ربنا يسامحها ويستر على كل ولايانا وربنا ميحكمش على أي واحدة ببهدلة المحاكم”.

ويجدر الذكر أن المحكمة ستحكم في هذه القضية إما بالبراءة باعتماد التقرير الطبي أو الإدانة بسجن لا يتجاوز العام مع إيقاف التنفيذ، أو صدور حكم مشدد بالحبس قد يصل إلى سبع سنوات سجن.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.