بالـ فيديو… مانشستر سيتي يفوز على ليستر بركلات الترجيح

واصل موسم مانشستر سيتي المذهل، الحصول على مزيد من الزخم، اليوم الثلاثاء، بعدما انتصر متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بشكل درامي على ليستر سيتي بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 ليبلغ قبل نهائي كأس رابطة الأندية.

وبحسب “رويترز”، بدا أن فريق المدرب بيب جوارديولا، حتى رغم اللعب بالصف الثاني، حجز مكانه في الدور قبل النهائي بعدما افتتح له برناردو سيلفا التسجيل في الشوط الأول إلى أن احتسبت ركلة جزاء لصالح ليستر في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع أدرك منها جيمي فاردي التعادل.

وبعد شوطين إضافيين لم يشهدا أي أهداف أخرى تألق كلاوديو برافو حارس سيتي، الذي لعب دور البطولة بتصديه لركلتي ترجيح في الفوز على ولفرهامبتون واندرارز في الدور السابق، مرة أخرى وأنقذ المحاولة الأخيرة من رياض محرز ليمنح فريقه الفوز 4-3.

واستبدل أرسين فينجر مدرب أرسنال كل لاعبيه 11 الذين شاركوا في التشكيلة الأساسية في الفوز على نيوكاسل يونايتد بالدوري الممتاز يوم السبت، ومع ذلك امتلك الكثير من الخبرة الدولية في فريقه وسجل داني ويلبيك مهاجم إنجلترا هدف الفوز قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول.

وكان إصرار ويلبيك على وضع الكرة في الشباك من مدى قريب أحد اللقطات القليلة البارزة في اللقاء، ولم يشكل فريق المدرب ديفيد مويز أي تهديد على أرسنال، وكانت أقرب فرصة له من تسديدة لآرون كريسويل من ركلة حرة.

المصدر: Sputnik Arabic

 

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

 

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.