بالصور… 5 حدائق ساحرة في دبي تستحق الزيارة!

نص خبر

لا تقتصر متعة السحر والجمال في إمارة دبي على هندسة أبراجها ومراكزها التجارية فقط، بل تتميّز بحدائقها الشاسعة التي يأخذك سحرها وجمالها إلى عالم ثاني.  فنقدم لك عبر ألبوم الصور أجمل 5 حدائق في دبي.

حديقة مشرف

هي من أقدم الحدائق في دبي والتي أنشئت في العام 1974، فتبلغ مساحتها الإجمالية 125 هكتاراً.  تتميّز هذه الحديقة عن باقي حدائق دبي إذ تعد كمحمية طبيعية لأشجار الغاف. لقد تقرّر مؤخراً إقامة العديد من المشاريع التطورية ومنها مركز الفلك، مركز للطيور والزواحف، والسينما المفتوحة حيث تم تخصيص مكاناً فريداً لعرض الأفلام في الهواء الطلق.

اقرأ ايضآ … بالصور… حدائق مائية تستحق الزيارة هذا الصيف!

حديقة الصفا

هي من أجمل حدائق دبي إذ تحتوي على مسطّحات خضراء كبيرة وفي منتصفها بحيرة كبيرة تتوفّر فيها القوارب وبحيرة صغيرة تضّم الطيور والبط. تحتوي الحديقة على مقهى الأرشيف الذي يعتبر الأول من نوعه في حدائق دبي، حيث يقدم أشهى الأطباق والمشروبات مع وجود مكتبة تضم العديد من الكتب، وتتوفّر فيه خدمة الواي فاي. تقع هذه الحديقة في قلب دبي بالقرب من منطقة وسط دبي .

اقرأ ايضآ … قبل السفر إلى إسبانيا .. نصائح تقرأها لأول مرة لن تندم عليها

حديقة الميراكل جاردن

هي معلم جذاب في دبي فائق الروعة يحتوي على الأزهار المفعمة بالألوان ومنتزه الفراشات. إذ يحتضن هذا الأخير على أكبر مجموعة من تلك المخلوقات ذات الأجنحة الجميلة. وتضم أكثر من 45 مليون زهرة مختلفة الألوان والأشكال تزرع في منطقة الخليج لأول مرة.

اقرأ ايضآ …  8 نوافير حول العالم ستسحرك بجمالها!

حديقة زعبيل

تقع في دبي القديمة، وتعد من أجمل وأهم حدائقها. تبلغ مساحتها الاجمالية 47 هكتار، وهي مقسّمة إلى 3 أقسام تتصل ببعضها عن طريق جسريّن معلقيّن للمشاة وقطار داخلي. فتضم بعض مفردات الترفيه الجديدة التي تنفرد بها عن غيرها من الحدائق العامة بدبي. حيث تحتضن مركز للتكنولوجيا والرياضة والعديد من المرافق المتنوعة مما جعلها إحدى أفضل الاماكن السياحية في دبي.

اقرأ ايضآ …  جزيرة ثاسوس اليونانية

حديقة الخور

تقع هذه الحديقة على ضفاف خور دبي الرائع ما يتيح الوصول إليها عبر وسائل النقل البحري. يتوفّر بالحديقة ملعب غولف صغير، ومدّرج مسرحي يتسّع لـ 1200 شخص، مهبطاً للطائرات المروحيّة وتلفريك يمتد على طول الحديقة من جهة الخور. كما تحتوي على 280 نوعاً من النباتات التي زرعت في دولة الإمارات لأول مرة.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.