بالصور – ريم البارودي سعيدة.. شاهدوها من دون مكياج والتجاعيد تغزو وجهها

بالصور – ريم البارودي سعيدة.. شاهدوها من دون مكياج والتجاعيد تغزو وجهها ! تحرص الفنانة المصرية ريم البارودي على مشاركة جمهورها بأجدد صورها في محاولة منها لاستعادة حياتها الطبيعية بعد زواج طليقها أحمد سعد من زميلتها سمية الخشاب.

وشاركت ريم في “سبوع” مولود الإعلامية المصرية ريهام سعيد الجديد، واختارت فستاناً أسود من القماش، وبدت في أغلب الصور مرتاحة وفي غاية السعادة، إلا أن العديد من المتابعين لاحظوا الحزن البادي في عينيها.

وأثارت البارودي ضجة كبيرة بين متابعيها، لا سيما أنها ظهرت من دون مكياج أو تسريحة شعر مميّزة، وسيطر ت على وجهها التجاعيد لا سيما حول عينيها.

يذكر أن الجمهور اظهر تعاطفه الكبير مع الفنانة المصرية بعد القصة التي مرت بها منذ أشهر، وإقدام سعد على الطلاق منها والارتباط بشكل سريع من الخشاب.

 

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.