انسجام فني مستمر في “صالون زهرة 2”..

 

5 أكتوبر 2022

نادين نجيم ومعتصم النهار، ثنائية فنية حازت على اهتمام كبير من الجمهور في الفترة الأخيرة، خاصة بعد نجاحهما في مسلسل “صالون زهرة” مؤخراً، وذلك قبل الكشف عن استعدادهما لعرض الموسم الثاني من المسلسل، ونشر أول صورة تجمعهما من الكواليس.

أول صورة تجمع بين نادين نجيم ومعتصم النهار في “صالون زهرة 2”

وشوقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الجمهور اليوم لثنائيتها المستمرة مع الفنان معتصم النهار في مسلسل “صالون زهرة 2″، ونشرت أول صورة تجمعها به في كواليس المسلسل، وحيرت الجمهور أيضاً حول شكل علاقتهما في المسلسل، وقالت: “وهيدي صورة من الكواليس صالون زهرة.. انس وزهرة رح يضلوا سوا؟ أو رح يتخانقوا؟ الله يستر”.

نادين نجيم ومعتصم النهار في "صالون زهرة 2"

ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور بسبب ظهور نادين نسيب نجيم الأول مع معتصم النهار في كواليس مسلسل “صالون زهرة 2″، بالإضافة إلى استمرار الانسجام الفني بينهما والذي وضح من صورتهما في الكواليس وطرافتهما، وعبر الجمهور عن اعجابهم بثنائيتهم على الشاشة واستمرارهم في مسلسل “صالون زهرة” رغم التكهنات السابقة حول عدم استمرار معتصم النهار في الموسم الثاني من المسلسل.

نادين نجيم ومعتصم النهار
هل تتغير علاقة نادين نجيم بمعتصم النهار في “صالون زهرة 2″؟

وأثارت الفنانة نادين نجيم حيرة الجمهور حول شكل العلاقة الجديد بين شخصيتها “زهرة” مع “أنس” في مسلسل “صالون زهرة 2″، بعد تلميحا إلى وجود خلافات بينهما بجانب تساؤلها حول إمكانية استمرارهما معاً، ونشرت تغريدة أخرى على حسابها بتويتر، علقت بها على الجدل حول شكل الثنائية في الموسم الثاني وقالت:”يا رب ما يتخانقوا لأنه زهرة عقلاتها شغل ايديها”.

نادين نجيم ومعتصم النهار

وتحظى ثنائية نادين نجيم مع معتصم النهار باهتمام كبير من الجمهور، خاصة بعد تزايد الإنسجام الفني بينهما منذ مسلسل “خمسة ونص” والذي شارك به الفنان قصي خولي، وأعجب وقتها الجمهور بثنائيتها مع معتصم النهار وقارنها الجمهور بثنائيتها الناجحة الأخرى مع قصي خولي، ولكن اختلف معتصم النهار وقتها بتقديمه شخصية تحاول إنقاذ نادين نجيم من سيطرة قصي خولي بعد وقوعهما في الحب، وهو ما أثار تعاطف الجمهور مع ثنائيتهما في أحداث المسلسل.

محطات شكلت ثنائية نادين نجيم ومعتصم النهار المميزة على الشاشة

وتحولت ثنائية نادين نجيم مع معتصم النهار إلى مستوى آخر بعد مسلسل “صالون زهرة”، وذلك بسبب تقديمهما شخصيات طريفة وكوميدية بجانب رومانسيتهما والمحتوى الاجتماعي في المسلسل، ولاقت مناوشاتهما في المسلسل ومواقفهما الرومانسية إعجاب واهتمام الجمهور وقت عرض الموسم الأول، وهو ما شوق الجمهور لرؤية شكل ثنائيتهما في الموسم الجديد من “صالون زهرة”.

نادين نجيم ومعتصم النهار

وبدأت الفنانة نادين نسيب نجيم العد التنازلي لطرح الموسم الثاني من مسلسلها “صالون زهرة”، وشوقت الجمهور للموسم الجديد على حساباتها بمواقع التواصل، وفاجأت الجمهور بأول فيديو من مشاهدها في المسلسل، وكشفت عن عرض العمل قريباً، بالإضافة إلى عدة مفاجآت أخرى أبرزها انضمام الفنانة وفاء موصللي وسامية الجزائري لفريق عمل المسلسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.