انتقم من زوجته بأبشع الطرق.. لن تصبح أماً في حياتها!

انتقم من زوجته بأبشع الطرق.. لن تصبح أماً في حياتها! تقدّمت المصرية تغريد حامد بدعوى أمام محكمة الأسرة في إمبابة لطلب الطلاق من زوجها الذي عمل على تعذيبها بطرق مختلفة بسبب عدم حملها.

روت في الدعوى تفاصيل ما تعرّضت له من عنف طوال 7 سنوات مع زوجها “ن. ك.”، وقالت: “تزوجته بعدما جمعتنا قصة حبّ رغم انه مطلق ويكبرني بـ13 عاماً. وعشت معه وأنا أنتظر تحقيق حلم الحمل. لكنه كان يرفض أن أزور الطبيب. وحين أصرّيت على ذلك سمح لي. وأكد لي الطبيبب انني أعاني من بعض المشاكل وطلب مني تناول الكثير من الأدوية لسنوات، لكن من دون نتيجة”.

وأضافت: “استمرت الخلافات بيننا وكان يتهمني بالتقصير تجاهه وبحرمانه من أن يصبح أباً. كما أقام علاقات متعددة مع نساء”. وتابعت: “لم أتصوّر أن جنون زوجي وأنانيته سيصلان به إلى تلك الدرجة إلى أن اكتشفت أنه عقيم. وعندها طلبتُ الطلاق”.

إلا أن أهلها أجبروها على العودة إليه، وذلك بعدما قطع الطبيب لها وعداً بتطبيق إجراء طبي على زوجها ليتمكن من الإنجاب.

وأوضحت: “طلب مني إجراء تحليل وفوجئت بأنه سيتم إدخالي إلى غرفة العمليات بعد أن وقعت على تعهد عن طريق الخداع. خرجتُ وأنا فاقدة للرحم”. وعلى الإثر أقامت الزوجة دعوى تتهم الطبيب وزوجها بالنصب عليها والتسبب بحرمانها من الأمومة.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.