الملك سلمان وولي العهد السعودي يعزيان أردوغان بضحايا “انفجار تقسيم”

انفجار تركيا الان

الملك سلمان وولي العهد السعودي يعزيان أردوغان بضحايا “انفجار تقسيم”! بعث العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، بتعازيهما للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بضحايا الانفجار الذي استهدف منطقة “تقسيم” في مدينة إسطنبول التركية.

وقال الملك سلمان خلال الاتصال وفق ما نقلته قناة الإخبارية الرسمية السعودية: “ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي ونشارككم ألم هذا المصاب”، حسب قوله.

وتابع العاهل السعودي قائلا: “نتمنى للمصابين الشفاء العاجل ونسأل الله أن يجنب بلادكم وشعبكم كل سوء ومكروه”، على حد تعبيره.

من جانبه، قال ولي العهد السعودي: “علمت بنبأ التفجير الإرهابي الذي وقع في منطقة تقسيم وسط إسطنبول وما نتج عنه من وفيات وإصابات وإنني إذ أُدين واستنكر هذا العمل الإجرامي الجبان، أبعث لكم ولشعب تركيا ولأسر المتوفين أحر التعازي والمواساة وأسأل المولى القدير أن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل”، على حد تعبيره.

وكان قد أسفر الانفجار الذي وقع في إسطنبول عن مقتل 6 أشخاص وإصابة 81 آخرين، وأعلن وزير الداخلية التركي القبض على السيدة المشتبه بها بتنفيذ الهجوم.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

أخبار اليوم

آخر الأخبار الآن

أخبار عالمية عاجلة

أخبار الآن مباشر

أخبار العالم اليوم بالصور

آخر الأخبار العاجلة

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

موسوعة تفسير الاحلام

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.