الملكة رانيا تكشف عن موعد زفاف الأمير الحسين

 

1 سبتمبر 2022

يبدو أننا على موعد مع حفل زفاف ملكي الصيف المقبل، حيث كشفت الملكة رانيا ملكة الأردن Queen Rania of Jordan خلال زيارة لها لمدينة مأدبا الأردنية في يوم الإثنين من هذا الأسبوع والموافق ليوم 29 أغسطس 2022، أن ابنها الأكبر الأمير الحسين ولي عهد الأردن Crown Prince Hussein، سيتزوج من خطيبته رجوة السيف Rajwa Al Saif في صيف عام 2023، وذلك وفقا لما ذكرته الصفحة الرسمية للوكالة العربية الملكية على تويتر.

خطبة ملكية

تمت خطبة الأمير الحسين على رجوة السيف في منزل والدها في وقت سابق من هذا الشهر، وأعلن الديوان الملكي الهاشمي عن أنباء الخطبة في يوم 17 أغسطس 2022، واحتفلت الملكة رانيا بأنباء الخطبة، بمنشور مؤثر نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، هنأت فيه ابنها الأكبر وعروسه، وكتبت أيضا تقول إنها لم تدرك أنها من الممكن أن تحمل كل ذلك القدر الهائل من الفرح في قلبها.

ابنة ثالثة

وفي منشور أخر على مواقع التواصل، رحبت الملكة رانيا، بخطيبة ابنها، رجوة السيف، في العائلة ووصفتها بأنها قد أصبحت ابنتها الثالثة، وأرفقت مع المنشورة صورة تجمعها بزوجة ابنها المستقبلية.

يشار هنا إلى أن رجوى السيف هي شابة سعودية، ولدت في العاصمة السعودية الرياض في يوم 28 أبريل 1994، والدها هو الأستاذ خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف، ووالدتها هي السيدة عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري، وتلقت رجوى تعليمها الثانوي في المملكة العربية السعودية، وتلقت تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز Syracuse University في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

خطوبة الأميرة إيمان

يشار هنا إلى أنه وقبل الإعلان عن خطوبة ولي عهد الأردن الأمير الحسين، كانت قد دخلت الفرحة إلى القصر الملكي بالأردن، بخطوبة الأميرة إيمان على جميل ألكساندر ترميوتس، في شهر يوليو الفائت، حيث نشرت حينها الملكة رانيا والدة العروس صورة للأميرة مع خطيبها وعلقت: “الف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا. الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير“.

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها

أخيرا وبمناسبة عيد ميلادها نشرت الملكة رانيا صورة جديدة على حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، بصحبة الأمير الحسين وخطيبته رجوة السيف والأمير هاشم والأميرة سلمى والأميرة ايمان وخطيبها جميل ألكساندر ترميوتس، وعقلت كاتبة: فرحانة فيكم، ما في أحلى من هيك عيد ميلاد بوجودكم حولي .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.