المشاهد الأولى في “صالون زهرة 2”.. “رقص وكوميديا وتشويق”

 

10 نوفمبر 2022

نادين نسيب نجيم، النجمة اللبنانية، تصدر إسمها مواقع التواصل اليوم بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل “صالون زهرة 2” على منصة شاهد vip، وخطفت نادين نجيم الأنظار بمشاهدها الكوميدية والطريفة في الحلقة الأولى والتي شوقت الجمهور لمتابعة بقية أحداث المسلسل.

نادين نجيم تتصدر التريند بالحلقة الأولى من مسلسل “صالون زهرة 2”

واحتفلت النجمة نادين نسيب نجيم اليوم بتصدر إسمها التريند على موقع تويتر بعد عرض أول حلقتين من مسلسل “صالون زهرة 2” على منصة شاهد vip، ونشرت صورة لإسمها المتداول على تويتر وهنأت فريق عمل المسلسل، وكذلك نشرت مشهد من الحلقة الاولى على حسابها بانستقرام، والذي ظهرت به وهي ترقص على أنغام الأغاني الشعبية أمام الصالون برفقة معتصم النهار والذي يجسد شخصية “أنس” زوجها في المسلسل.

نادين نسيب نجيم
رقص وزغاريد نادين نجيم تخطف الأنظار في “صالون زهرة 2”

وتفاعل الجمهور مع المشاهد الراقصة التي قدمتها نادين نجيم في الحلقة الأولى من “صالون زهرة 2″، وظهرت وهي تحتفل بإطلاق صالونها الجديد في المسلسل على أغاني روبي وأحمد شيبة وغيرها من الأغاني الرائجة وعلقت: “وهيك كانت أجواء الحلقة الاولى ضحك ورقص وفرفشة ومسيطرة حمشيك مسطرة,, كيف لقيتوا اول حلقتين؟ حبيتوا؟ الف مبروك لكل زملائي يلي هني رفقاتي وعيلتي بحبكم كتير يعطيكم الف عافية كلكن مهضومين واكيد تحية كبيرة للمخرج جو بو عيد ولكل الفنيين الجنود المجهولين على مجهودهم”.

نادين نسيب نجيم
كيف لفتت نادين نجيم الانتباه في الحلقة الأولى من “صالون زهرة 2”

وتلقت النجمة نادين نسيب نجيم الإشادات من الجمهور على مواقع التواصل، بسبب الانطلاقة القوية للموسم الثاني من المسلسل، حيث استغلت نادين نجيم تفاعل الجمهور مع مشاهد رقصها على الأغاني الشعبية في الجزء الأول، في تقديمها بخفة ظل مرة أخرى في الحلقة الأولى من الموسم الثاني، بالإضافة إلى تسارع الأحداث الكوميدية في الحلقة الأولى، والتي بدأت بتغيير “زهرة” سياستها في صالونها وسمحت للرجال بالتواجد به وغيرت إسمه إلى “صالون موس وشفرة”.

معتصم النهار

ولجأت “زهرة” إلى هذه الخطوة بسبب الضائقة المالية التي تمر بها، في حين فتح زوجها “أنس” المقهى الخاص به للسيدات لنفس السبب، وهو ما جعلهما يقعان في عدة مواقف كوميدية بسبب اشتعال الغيرة بينهما، بالإضافة إلى ظهور والدته التي تجسدها الفنانة سامية الجزائري، والتي تكتشف علاقتهما بعد الزواج بطريقة كوميدية، ولم تخل الحلقات الأولى من المسلسل من المشاهد التشويقية أيضاً، مثل ظهور شخص مجهول يراقب “زهرة” بالإضافة إلى سعي تجار الممنوعات للعمل مع “أنس” مرة أخرى.

نادين نسيب نجيم

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم وعلى رأسهم وفاء موصللي وسامية الجزائري وطوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان، وزينة مكي، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.