العد التنازلي لعرض برنامج “سعودي أيدول”

 

30 أكتوبر 2022

شوق نجوم برنامج سعودي أيدول الجمهور اليوم للنسخة الأولى من البرنامج وذلك قبل ما يقارب شهر على انطلاقها وعرض الحلقات الأولى من البرنامج، ونشر نجوم البرنامج الصور الأولى لهم في كواليس البرنامج.

اللقطات الأولى من كواليس برنامج “سعودي أيدول”

ونشر معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ الصور الأولى من كواليس برنامج “سعودي أيدول”، وذلك خلال زيارته لمقر تصوير البرنامج اليوم في الرياض، وشوق الجمهور للبرنامج بالصور الأولى من الكواليس، والتي ظهر بها مع صناع البرنامج ونجومه وعلى رأسهم الفنانة أحلام والفنانة أصالة والفنان ماجد المهندس والفنان أصيل أبو بكر.

كواليس برنامج "سعودي أيدول"
نجوم “سعودي أيدول” يشوقون الجمهور للبرنامج

وأعاد نجوم برنامج “سعودي أيدول” نشر صور الأولى من البرنامج على حساباتهم بمواقع التواصل، وعلى رأسهم الفنانة أحلام والتي علقت على الصور قائلة: “حضور معاليك ودعمك المستمر هو النجاح الحقيقي.. شكرا معاليك اثلجت صدورنا بحضورك يا بوناصر.. ربي يحفظك الغالي عطيتنا طاقة كبيرة تشريف”.

كواليس برنامج "سعودي أيدول"

ونشر الفنان ماجد المهندس صورة له من كواليس برنامج “سعودي أيدول” على حسابه بتويتر وقال: “أحلى مفاجأة زيارة الرائع ابو ناصر لموقع تصوير سعودي أيدول نورتنا يا اغلى من جانا”، ونشر الفنان أصيل أبو بكر فيديو من كواليس برنامج “سعودي أيدول” على حسابه بتويتر وقال: “أسعدتنا بحضورك وزيارتك يابو ناصر.. زيارتك دعم كبير للمواهب السعودية الشابة”.

العد التنازلي لعرض برنامج “سعودي أيدول”

وشوقت أيضاً الفنانة أصالة الجمهور لبرنامج “سعودي أيدول”، وقالت على حسابها بتويتر: “تشرّفنا اليوم بحضورك واهتمامك بالفنّ وتفاصيله رح تقطفوا زهوره لمًا تطلع هالمواهب العبقريّة ليكونوا أهمّ نجوم بالوطن العربي بفضل الله واهتمامكم .. دمت لوطن تحبّه بالأفعال أبو ناصر الغالي الطيّب الشجاع .. كلّنا فخر بهمتك وطاقتك الله يحفظك”.

كواليس برنامج "سعودي أيدول"

وتستمر جلسات تصوير برنامج “سعودي أيدول” الفترة الحالية بعد انطلاقها في شهر أكتوبر الحالي، وبدأ العد التنازلي لعرض الحلقات الأولى من النسخة الأولى للبرنامج، حيث من المقرر انطلاق عرضه في شهر ديسمبر المقبل على قناة MBC، ويأتي البرنامج بشراكة جديدة بين الهيئة العامة للترفيه ومجموعة MBC.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.