العثور على جثة لاعب سعودي داخل مزرعة!

في حادثة أليمة راح ضحيتها شاب يهوى كرة القدم، عثرت الجهات الأمنية في الأحساء على لاعب نادي الشروق أحد أندية دوري محافظة الأحساء لدرجة الشباب قاسم حبيب الشريط متوفى في أحد المصارف المائية بمنطقة زراعية داخل المحافظة، بعد اختفائه عن الأنظار حوالى شهرين.

وبحسب بيان المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية (حصلت الـ«الحياة» على نسخة منه) جاء فيه الآتي: «صرح مساعد المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم، أن شرطة محافظة الأحساء تبلغت أخيراً من مواطن أربعيني عن اختفاء ابنه البالغ من العمر ١٨عاماً».

وأضاف: «باشر المختصون في الشرطة إجراءات البحث والتحري عن الشاب المختفي في حينه، وبفضل من الله وتوفيقه ومن خلال المتابعة الأمنية المكثفة في القضية تم القبض على شاب مواطن يبلغ من العمر ١٩ عاماً على علاقة بالمجني عليه إثر التوصل لمعلومات دقيقة تُشير إلى تورطه في اختفائه.

ومن خلال الاستجوابات الأولية معه أقر بإقدامه على قتل الشاب طعناً بالسكين والتخلص من جثمانه برميه في أحد المصارف المائية بمنطقة زراعية بإحدى قرى المحافظة، وذلك إثر خلاف سابق مع المجني عليه، وأرشد لمكان الجثة حيث تم العثور عليها».

من جهته، تحدث رئيس نادي الشروق إبراهيم الدبل لـ«الحياة» بنبرة حزينة ومؤلمة عن الواقعة بالقول: «لا أدري ماذا أقول، قبل قليل تلقيت هذا الخبر المفجع الذي أحزنني كثيراً، وباسمي واسم جميع منسوبي نادي الشروق نعزي أنفسنا وأسرة الفقيد».

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.