التعادل السلبي يحسم مواجهة المنتخب التونسي ضدّ الدنمارك

 

وقدّم نسور قرطاج أداء عالياً جداً وكادوا أن يخرجوا فائزين لولا الفرص الضائعة، محققين تعادلاً إيجابياً سيلعب دوراً هاماً في مشوار الفريق في النهائيات.

التغطية المباشرة

د 90+8 – نهاية المباراة بالتعادل من دون أهداف بين المنتخبين التونسي والدنماركي.

د 90+5 – الحكم يعود لتقنية المساعدة بالفيديو للتحقق من لمسة يد على ياسين مرياح داخل منطقة الجزاء، لكن اللقطات تظهر عدم وجود أي لمس باليد.

د 90 – الحكم يحتسب 5 دقائق وقتاً بديلاً للضائع.

د – 88: خروج العيدوني ودراغر ودخول كشريدة وفرجاني ساسي.

د 80 – المدرب جلال القادري يدفع  بحنبعل المجبري مكان يوسف المساكني وبطه ياسين الخنيسي مكان الجبالي قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.

د 71 – المنتخب التونسي يطالب بركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد أندرسن داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم المكسيكي يشير إلى ركلة ركنية.

د 70 – ركنية من إريكسن وكريستينسن يرتقي لها قبل أن يستغلها كورنيليوس لكن الكرة ترتد من القائم!

د 69 – لاعب مانشستر يونايتد كريستيان إريكسن يتقدّم في وسط الملعب ويطلق كرة صاروخية من حدود منطقة الجزاء على المرمى التونسي لكن الحارس دحمان يتألق في التصدي!!!!

 

د 55 – هدف للدنمارك عبر أندرياس أولسن ولكن الحكم يلغيه بداعي التسلل على كريستيان نورغارد في بداية الهجمة.

د 51 – تونس ما زالت الطرف الأفضل في المباراة وضغط من نسور قرطاج على المرمى الدنماركي منذ انطلاق الشوط الثاني.

د 46 – انطلاق الشوط الثاني

د 45+5 – نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي. المنتخب التونسي قدّم أداءً راقياً ورجولياً وأحرج مراراً المنتخب الدنماركي الصلب والمصنف العاشر عالمياً والذي كان فاز على فرنسا ذهاباً وإياباً في دوري الأمم الأوروبية.

د 38 – كاد نسور قرطاج أن يفتتحوا التسجيل!!!!! عيسى العيدوني يستغل كرة مرتدة من الدفاع في منطقة الجزاء ويطلقها قوية جداً بقدمه اليمنى لكنها تمر بسنتيمرات قليلة فوق العارضة!!!

د 33 – الدنماركي بيير اميل هوبيرغ يصوّب من خارج منطقة الجزاء والحارس دحمان يسيطر على الكرة بسهولة.

د 23 – كرة طويلة بالعمق إلى عصام الجبالي الذي يتقدم نحو المرمى ويسدد في الشباك الدنماركية.. ولكن الحكم يرفع راية التسلل! الكرة في الشباك أثلجت صدور الجماهير التونسية في استاد المدينة التعليمية لثوانٍ.

د 11- محمد دراغر يطلق كرة قوية ومحكمة على مرمى الحارس كاسبر شمايكل ولكنها ترتد من المدافع أندرياس كريستينسن وتتحول إلى ركنية! أولى المحولات الخطرة في المباراة.

 

د 5 – المنتخب التونسي يبادر بالهجوم منذ انطلاق المباراة، والمنتخب الدنماركي يجد صعوبة بالخروج من منطقته.

د 1 – الحكم المكسيكي سيزار  راموس يطلق صافرة انطلاق المباراة التي تقام على استاد المدينة التعليمية.

 

– يستهل المنتخب التونسي اليوم مشاركتَه السادسة في كأس العالم بمواجهة نظيره الدنماركي طامحاً للخروج بنتيجةٍ إيجابية معولاً في ذلك على دعم جماهيره الغفيرة في استاد المدينة التعليمية.

التشكيلتان الأساسيتان للمنتخبين

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.