اختتم النجم العراقي كاظم الساهر فعاليات مهرجان الغناء بالفصحى

 

9 أكتوبر 2022

اختتم النجم العراقي كاظم الساهر فعاليات مهرجان الغناء بالفصحى والذي نظمته وزارة الثقافة السعودية على مدار 3 أيام، وشارك النجم الشهير في ختام المهرج

قدم الثلاثي مجموعة من أروع أغانيهم التي تفاعل معها الجمهور بحماس شديد، كما قدم كاظم الساهر أغنياته التي اشتهرت بكلماتها الفصحى والتي شاركه فيها الشاعر الراحل نزار قباني.

كما قدمت الفنانة عزيزة جلال مجموعة من أروع أغانيها، وكذلك النجمة السورية فايا يونان والتي قدمت في الحفل أغنيات تنوعت ما بين أغانيها الخاصة وأخرى لنجوم كبار.

مهرجان الغناء بالفصحى

كانت وزارة الثقافة السعودية قد أطلقت مهرجان الغناء بالفصحى في نسخته الثانية في مدينة الرياض على مسرح أبو بكر سالم بحضور عدد من الفنانين العرب الذين أحيوا حفلاتهم ضمن المهرجان.

ومن بين نجوم الغناء كان الفنان محمد عبده الذي قدم حفل غنائياً منذ أيام قليلة ماضية وكذلك قدم الفنان لطفي بوشناق والفنانة السعودية أروى الحفلة الغنائية الافتتاحية للمهرجان الخاص بالشعر العربي والاحتفاء بأغنية العربية الفصحى.

فيما أحيا النجم السعودي عبادي الجوهر، والسورية أصالة، واليمني أحمد فتحي، والفنانة نجد من السعودية الليلة الثانية من مهرجان غني بالفصحى وشاركت في الليلة الثالثة ماجدة الرومي.

اختتم النجم العراقي كاظم الساهر، والمغنية المغربية عزيزة جلال، والفنانة السورية فايا يونان الليلة الثالثة من مهرجانن الغناء بالفصحى لتنتهي بذلك فاعليات المهرجان الخاص بالغناء بالعربية الفصحى في المملكة العربية السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.