السيا مستاءة من جديد فيروز!

السيا مستاءة

السيا مستاءة من جديد فيروز! بعد يومين من صدور ألبوم (ببالي) للسيدة فيروز، أعادت الفنانة إليسا المعروفة بصراحتها على مواقع التواصل الإجتماعي، نشر تغريدة  كتبها الصحافي جان مخول ينتقد فيها بشدّة خيارات ريما الرحباني والكلمات التي كتبتها لوالدتها السيدة فيروز، والألبوم المترجم بالمجمل عن أغانٍ أجنبية.

واعتبر مخول في منشوره أن السيدة فيروز أوقعت ريما في شباكها، وأن كلمات الأغاني ركيكة جداً ولا تليق بتاريخ الفنانة الكبيرة.

الفنانة إليسا وبإعادة نشرها التغريدة، تبنت كل ما جاء في هذا المنشور وأعلنت بشكل غير مباشر انتقادها العمل الجديد الذي قدمته السيدة فيروز بعد غياب طويل، حسب موقع دنيا الوطن.

وكان واضحاً ان المنشور صور فيروز على أنها فنانة لا حول لها ولا قوة وأنها مسيّرة تتلقى أوامر من ابنتها حتى لو أودت بها إلى الخراب.

فهل قرأت إليسا جيداً ما جاء في المنشور؟ وهل تعتبر بالفعل أن فيروز عاجزة عن القرار؟

وتجاهلت اليسا الآراء التي أشادت بفيروز، خصوصاً وأنها باتت في الثمانينات من عمرها وينتظر الجمهور العربي أعمالها بفارغ الصبر.

ويأتي ألبوم فيروز الجديد (ببالي) بعد مرور 7 سنوات على طرح آخر ألبوماتها (أيه في أمل)، الذي أصدرته بالتعاون مع ابنها زياد الرحباني، وسط انتشار أخبار تتحدث عن وجود خلافات بينهما حالت دون أن يتكرر هذا التعاون في الألبوم الجديد.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.