إطلالات صيفية حيوية لافتة مستوحاة من داليدا خليل

 

10 أغسطس 2022

تعتبر النجمة الشابة داليدا خليل من الممثلات اللبنانيات الّلواتي يظهرنَّ دائماً في إطلالات مميّزة، لافتة بتصاميم مليئة بالحياة، وبألوان قوية جذابة وساحرة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز إطلالات داليدا الحيوية، التي تمنحك طاقة إيجابية، إن كان من خلال التصاميم المعتمدة، أو من خلال التنسيقات المميّزة التي تعتمدها داليدا بإستمرار والتي باتت جزء من شخصيتها المحببة لدى متابعيها. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتستوحي إطلالاتك الصيفية المقبلة وتنسقيها بأسلوبك الخاص المميّز.

إطلالات صيفية مرحة بالألوان الحيوية المليئة بالحياة

دائماً تختار داليدا أن تطل بأزياء بألوان لافتة وقوية، أو بأزياء متعددة الألوان، عاكسة شخصيتها المرحة والشبابية. إطلالات كاجوال يومية، أو كاجوال شيك، تسعى إلى تنسيقها بألوان لافتة، معتمدة ألوان متضاربة مع بعضها البعض، للظهور بلوك حيوي شبابي لا مثيل له. إطلالات تلقى إستحباب المتابعين، تناسب موسم الصيف الذي يعشق الألوان على إختلافها.

إطلالات صيفية مرحة
إطلالات صيفية مرحة بأسلوب الفساتين الملونة المميّزة
إطلالات صيفية مرحة
إطلالات صيفية مرحة بأسلوب الفساتين الطويلة ذات الألوان القوية
إطلالات صيفية مرحة

إطلالات صيفية مرحة بأسلوب شيك وتنسيقات مودرن

بعض من إطلالات داليدا تعمد فيها إلى تنسيق أزياء متناقضة بأسلوبها الخاص، إذ نجدها أحياناً تُنسق تصاميم شيك، مع أحذية رياضية، كالبلايزر مثلاً، للوك عصري ستايلش. من ناحية أخرى حتى في إطلالاتها الشيك الليّلية مثلاً تهرب داليدا من الإطلالات الكلاسيكية المملة، وتلجأ دائماً إلى إطلالات مودرن عصرية، معتمدةً أبرز صيحات الموضة الرائجة، وأكثر الألوان تميّزاً. إطلالات داليلدا العصرية لا تقتصر فقط على التنوع في الأزياء المعتمدة، فهي أيضاً تعمد إلى تغيير تسريحة شعرها بإستمرار، لإطلالة تناسب اللّوك، وتمنحها ميزة وطابعاً خاصاً.

إطلالات صيفية مرحة
إطلالات صيفية مرحة بجمبسوت لافت بنقشة مقلمة وألوان لافتة
إطلالات صيفية مرحة
إطلالات صيفية مرحة بأسلوب الفساتين القصيرة الملونة
إطلالات صيفية مرحة

المصدر: هي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.