إطلالات جمالية من وحي لجين عمران

 

25 سبتمبر 2022

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 

لي الفخر إني من دار العز و المجد و الشموخ  92 عام من العزة و الشموخ و المجد والرخاء و التطور والأمن والأمان الحمدلله و القادم يا وطني أجمل إن شاءالله كل عام و سعوديتنا مصدر فخرنا كل عام و مملكتنا بخير و أمن و أمان و سلام”

 

كما حافظت الإعلامية السعودية لجين عمران على هوية جمالية لها خاصة بالإطلالات الراقية من المكياج وتسريحات الشعر، ويمكنك الاستلهام منها رسمة مكياج سموكي جذاب لمناسبة اليوم الوطني السعودي. قومي اولا بتطبيق البرايمر الذي يجعل من مظهر بشرتك مخملياً وناعما بدون ظهور مسامات الوجه. استخدمي بعدها كريم الأساس بدرجة أفتح من بشرتك برقم واحد، ادمجيه على البشرة جيدا بواسطة اسفنجة البيوتي بلندر، بعدها مرري كونتور خفيف للوجه مع الدمج جيدا للحصول على تقاسيم وجه مصقول ومنحوت. 

إطلالات جمالية من وحي لجين عمران

بعدها، اضفي على بشرتك السطوع عبر تمرير الهايلايتر على عظمة الخد والجفن، ثم طبقي أكثر من ظل مدموج على الجفن، فإختاري اللون الفاتح بنغمة بيج ذهبية على الجفن المتحرك الى حدود زوايا العين، ثم مرري فوقه اللون الأسود الداكن عند كسرة الجفن، من دون التخلي عن منح العمق لعينيك بقلم أسود داكن، وتطبيق الماسكارا المكثفة او الرموش المستعارة. واختمي مكياجك بقلم شفاه نيود وردي.

مع هذا اللوك، اتركي شعرك الطويل منسدلا بالخصل المالسة باللون الداكن، ما يمنحك اطلالة شرقية أنيقة ولافتة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.