إطلالات أصالة نصري في موسم الرياض تخطف الأنظار

 

28 نوفمبر 2022

خطفت الفنانة السورية أصالة نصري الأنظار إليها خلال حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض بعنوان ليلة أصالة، بسبب إطلالتها المميزة حيث اختارت فساتين استثنائية تنوعت ألوانها وأشكالها.

إطلالات أصالة في موسم الرياض

وبدأت أصالة نصري إطلالتها على المسرح بفستان من اللون الأسود الطويل بتصميم محتشم ولمسات رقيقة، وجاء الفستان بإطلالة مستديرة ضيقة وأكمام طويلة وقصة مستقيمة.

وتميز فستان أصالة بالوشال المنسدل على ظهرها على شكل كاب طويل تدلى على الأرض بقماش من اللون الأصفر واعتمدت على تسريحة شعر ويفي.

وجاءت إطلالة أصالة نصري الثانية بفستان فضي لامع تميز بأكمامه الطويلة والمنتفخة وجاء تصميمه على شكل ياقة مفتوحة وبخصر وضعت له حزان فضياً رفيع

وتيمز الفستان بالترتر اللامع الذي غطى الإطلالة كلها، وحافظت على المجوهرات التي ظهرت بها، وتركت شعرها منسدلاً مموجاً.

إطلالات غير تقليدية لـ أصالة نصري

اعتمدت أصالة نصري على إطلالات غير تقليدية حيث أطلت بفستان طويل باللون الأحمر تيمز بقصة فضفاضة وأكمام متدلية، وجاءت منطقة الصدر مرصعة بتطريزات فضية فاخرة منحتها بريقاً.

وأكملت إصالة إطلالاتها بحلق متدلي، وسحبت شعرها برقة للخلف على شكل ذيل حصان منخفض، لتكون تسريحة شعرها مختلفة عن الإطلالات السابقة.

وفاجأت أصالة الجمهور بإطلالة مبهجة مستوحاة من الستايل الغجري الإسباني، حيث أطلت بفستان طويل باللون البنفسجي تميز بياقة على شكل حرف الـV، مع أكمام طويلة مزينة عند المعصم بطبقات كثيفة من الكشكش على شكل كلوش.

وزينت أصالة خصلات شعرها المموجة المسحوبة على كتفها بورود حمراء، وتناغم هذا اللوك الشبيه بأزياء الفلامنكو الإسبانية مع ألحان أغنيتها الشهيرة “يا مجنون” التي قدمتها بشكل مبهر خلال الحفل.

وأبهرت أصالة نصري الجمهور بإطلالة حيوية ظهرت فيها بفستان طويل مغطى بالكامل من الشراشيب الطويلة التي تدرجت ألوانها ما بين الزهري والأحمر.

ومنحت تلك الإطلالة رونقاً وحيوية لـ أصالة نصري، وتركت أصالة شعرها منسدلا مع هذا اللوك كما ظهرت على المسرح وهي حافية القدمين.

 كما خطفت النجمة السورية الأنظار كذلك خلال حفلها بإطلالة أنيقة باللون الأبيض، حيث أطلت بفستان طويل تميز بتصميم خاطف بالأخص عند منطقة الأكتاف التي تميزت بتصميم منسدل ومنتفخ، وتتداخل عند منطقة الصدر بثنيات رقيقة، كما صمم الفستان بقصة الحورية، مع ذيل خلفي منسدل بأسلوب فاخر

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.