أصالة تواصل الكشف عن مفاجآت ألبومها الجديد

 

4 سبتمبر 2022

أصالة، النجمة السورية، واصلت الكشف عن مفاجآتها الفنية الجديدة وأغاني ألبومها الجديد “شايفة فيك”، وأعلنت اليوم عن أغنيتها الجديدة من الألبوم، والتي كانت قد تداول الجمهور نسخة مسربة منها، ولكن أصالة واجهت تسريبها بحيلة جديدة ومبتكرة منها بالتعاون مع شركة روتانا.

ما الحيلة التي واجهت بها أصالة تسريب أغنيتها الجديدة؟

ونشرت الفنانة أصالة اليوم بوستر أغنيتها الجديدة “الله جاب”، وهي الأغنية الجديدة من ألبومها “شايفة فيك”، والذي تواصل طرح أغانيه الجديدة على يوتيوب منذ بداية موسم الصيف، ولكن أصالة واجهت مأزق قبل طرح الأغنية بشكل رسمي، بعد تسريبها على مواقع التواصل، وهو ما جعلها تكشف عن حيلة لجأت إليها لمواجهة تسريب الأغنية، بعمل نسخة موسيقية جديدة للأغنية وطرح نسختين مختلفتين منها بالتعاون مع شركة روتانا.

أصالة

وقالت الفنانة أصالة تعليقاً على تسريب أغنيتها الجديدة وعن المفاجأة الجديدة التي ستتضمنها الأغنية: “أغنية جديدة معناها ولحنها وطيابتها بعتقد كتير حتحبّوها .. إلها رقصة عندي مابدّي فيها حدا يصوّرني فيها طفولة بتطيّرني .. بعرف إنّها تسرّبت ولذلك عملنا إلًها إيقاع جديد مُختلف لنفرق، عندي تحدّي مع واحد قريب شو بتحسّوا أنا حبيت خليجي ولّا عربي ؟؟”.

أصالة

وكشفت أصالة عن دخولها في تحد مع الشاعر واحد، حول أي من النسختين ستلقى إعجاب الجمهور أكثر، وعلقت شركة روتانا على المفاجأة الجديدة من أصالة وقالت: “جمهور أصالة الفن العربي جاهزين للجديد من ألبوم شايفه فيك؟ ترقبوا الله جاب بنسختين”،  والأغنية من كلمات الشاعر واحد، وألحان محمود خيامي وتوزيع محمود الشاعري.

وكان الملحن محمود الخيامي قد علق على تسريب الأغنية وقال: “الغنوة مانزلتش رسمي والنسخة اللي اتسربت دي نسخة مبدئية مش النهائية! وياريت جمهور أصالة يعمل رييورتات على أى حد يساعد في تسريب الغنوة حرام ده تعب شهور ومجهود بيروح على الفاضي، من فضلكم محتاجين ما مانساعدش على أذى الناس اللي تعبت”.

أصالة
أصالة تعلق على طريقة طرح ألبومها الجديد

وعلقت أصالة مؤخراً على طريقتها في طرح أغاني ألبومها الجديد، حيث كشفت عن استعدادها لطرح المزيد من الأغاني الجديدة، بعد طرح 10 أغاني من الألبوم على دفعات في الفترة الأخيرة، وقالت: “أحبتي وأهلي الطّيبين المهتمّين بموهبتي وفيني الطريقة اللي عم ينزل فيها ألبومي منصفة جدّاً لكلّ عمل على حدا وأنا مبسوطة وطايرة أنّه أغلبهم حبيتوهم متل ماأنا حبيتهم بس ممكن تسمعوا وتنبسطوا بالعشر أغاني وقريباً رح تسمعوا الباقي ورح أبقى سمعكم جديد لآخر يوم بهالدنيي.. مافي داعي للنق”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.