أخر ظهور للفنانة داليا التوني قبل مصرعها بأيام.. شاهد

أخر ظهور للفنانة داليا التوني قبل مصرعها بأيام.. شاهد ! أخر ظهور للفنانة داليا التوني قبل مصرعها بأيام.. شاهد.. ننقل لكم من جولولي هذا أخر ظهور للفنانة داليا التوني قبل مصرعها بأيام.. شاهد، حيث أخر ظهور للفنانة داليا التوني قبل مصرعها بأيام.. شاهد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. أخر ظهور للفنانة داليا التوني قبل مصرعها بأيام.. شاهد لهذا اليوم.. الخبر أخر ظهور للفنانة داليا التوني قبل مصرعها بأيام.. شاهد.

اخبار العصر القاهرة_ Gololy

أثار خبر وفاة الفنانة الشابة داليا التوني، حالة تعاطف كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الحادث الأليم الذي تعرضت له خلال قدومها من العين السخنة.

داليا التوني، قدمت برنامج «عرب فاشون»، قبل وفاتها بأيام قليلة، وظهرت في غاية التألق مع ابتسامتها خلال حديثها في نشرة الموضة التي كانت تقدمها عن الموضة وملابس الفنانات والفنانين، وكان هذا أخر ظهور لها.

داليا التوني، كانت قد بدأت التمثيل في الجزء الثاني من مسلسل «الكبير أوي» مع أحمد مكي عام 2011، لكنها حققت شهرتها عندما شاركت محمد رمضان في فيلم «الألماني» عام 2012، وشاركت بعدها في عدة أعمال من أبرزها «العملية ميسي»، «حماتي بتحبني» و«مولانا العاشق» و«ظرف أسود»، وكان آخر أدوارها في مسلسل «حلاوة الدنيا» مع هند صبري.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.