أحمد السقا يحصد جائزة أفضل ممثل سينما

 

10 أكتوبر 2022

حصد النجم أحمد السقا جائزة أفضل ممثل سينما عن فيلم «العنكبوت» بمهرجان القنوات الفضائية؛ حيث يستعد لتسلم جائزته في الحفل المقرر إقامته يوم السبت الموافق 22 من أكتوبر الجاري.

فيلم «العنكبوت» عُرض فى السينمات خلال موسم عيد الفطر من هذا العام، وشارك في بطولته: منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، ومحمود غريب، وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف: محمد ممدوح، شيكو، وشيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

من جهة أخرى، قرر السقا تأجيل تصوير مسلسله الجديد «وزن الريشة» المكون من 8 حلقات، إلى ما بعد شهر رمضان المقبل، ولاسيما أنه تعاقد مؤخراً على بطولة مسلسل جديد للعرض في شهر رمضان المقبل.

مسلسل «وزن الريشة» تأليف محمد هشام عبيه، ومن إخراج مريم أحمدي، و يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

وينتظر أحمد السقا عرض الفيلم الجديد «السرب» الذي يُعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة، ولاسيما أنه يتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش، ويقدم عدداً من الشخصيات الوطنية التي ساهمت في هذه الملحمة الاستثنائية، ويشارك في بطولته: دياب، نيللي كريم، شريف منير، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم: كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرون، ومن تأليف عمرو عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.