آخرهم عمرو دياب.. 10 مطربين تحولوا إلى مقدمي برامج

فاجأة كبرى تلقتها جماهير عمرو دياب، بعد ما أعلنت شبكة تليفزيون “الحياة”، التعاقد مع “الهضبة”، لتقديم برنامج تليفزيوني على شاشتها خلال الفترة المقبلة، بعد مفاوضات استمرت عدة أسابيع.

وأعلن الفنان عمرو دياب، أمس الأربعاء، تقديم برنامج على قناة الحياة، خلال العام المقبل، وكتب على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” منذ قليل، تعليقًا على صورة توقيعه على التعاقد: “برنامج جديد على قناة الحياة في أكتوبر 2018”.

لم يكن عمرو دياب هو أول المطربين الذين تحولوا إلى كرسي المذيع، بل سبقه العديد من فناني الطرب المشاهير، وترصدهم “الوطن” في التقرير التالي:

حاولت المطربة لطيفة أن تكون من النجمات اللاتي يستطعن أن يجمعن بين الغناء وتقديم البرامج معا، حيث قدمت موسمين من برنامج “يلا نغني” على “إم بي سي” وكان من المفترض أن تقدم موسما ثالثا إلا أنها فضلت عدم تكرار التجربة والحث عن تجربة جديدة.

بدأت عملها في مجال الطرب والغناء، وبعد تقديمها للعديد من الألبومات الناجحة، اتجهت مؤخرًا إلى مجال تقديم البرامج من خلال برنامج فني تم عرضه على قناة DMC، وهو برنامج “مع شيري” إذ أنه تم تقديمه على مدار 13 حلقة بشكل أسبوعي.

– أحمد سعد وسعد الصغير

جمع كل من المطرب أحمد سعد والمغنى الشعبي سعد الصغير بعد نجاحهم في مجال الغناء، بين الطرب وتقديم البرامج، حيث اشتركا معا في تجربة برامجية واحدة بعنوان “سعد وسعد” وهو برنامج غنائي يستضيف مطربين أحدهما شعبي والآخر كلاسيكي أو رومانسي.

استطاعت المطربة مي سليم أن تجمع ما بين التمثيل والغناء العمل كمذيعة  في وقت واحد من خلال برنامجها مع أخواتها ميس حمدان ودانا حمدان بعنوان “SISTER SOUP” وهو برنامج استضاف نجوم الفن من الوطن العربي للتحدث عن أسرارهم الفنية.

حقق الفنان محمد فؤاد نجاحًا كبيرًا في مجال الغناء، ما شجعه في العمل على تقديم البرامج من خلال برنامج “فؤش في المعسكر” وهو برنامج مقالب عرض خلال رمضان عام 2014، تم خلاله استضافة العديد من النجوم.

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.