OSN تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ91 مع برامج متميزة

تحتفل شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، OSN، بمناسبة اليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة العربية السعودية مع مجموعة لا مثيل لها من البرامج. وتقدّم OSN لمشتركيها في 23 سبتمبر باقة من الأفلام والمسلسلات العربية والغربية وبرامج الأطفال ضمن المحتوى عالي الجودة الذي تبثّه للمشتركين في المملكة، احتفالًا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

ومن المقرّر أن تعرض OSN، بهذه المناسبة، عددًا من البرامج ضمن فئة “الترفيه الأكثر مشاهدة في المملكة العربية السعودية”، والاستمتاع بقضاء المناسبة الوطنية العزيزة مع أفراد العائلة في أجواء يجِدُ الجميع فيها ما يسرّهم من برامج وأفلام ومسلسلات، منها الجديد الذي يلبي الراغبين في البدء بمتابعة أعمال جديدة، مثل “لوكي” Loki و”مير أوف إيست تاون” Mare of Easttown، أو بعض أشهر المسلسلات والأعمال العالمية المفضلة، مثل “غيم أوف ثرونز” Game of Thrones و”سكسشن” Succession و”وست وورلد” Westworld.

ويمكن لمحبي قضاء أمسيات هادئة ومسلية، متابعة “بروكلين ناين-ناين” Brooklyn Nine-Nine أو “ذا غود دكتور” The Good Doctor أو “كوين أوف ساوث” Queen of South. في وسع المشاهدين كذلك متابعة برنامج “الشيفرة”، ومسلسل “الوضع مستقر”، وكلاهما من أحدث إنتاجات OSN الأصلية.

وتقدّم OSN لمتابعيها بمناسبة اليوم الوطني السعودي ترفيهًا لا مثيل له، يستمر مع أفلام مثل “جون ويك: تشابتر 3″ John Wick: Chapter 3 و”ميراكولس ورلد: شانغهاي” Miraculous World: Shanghai و”ذا ليجند أوف ليدي دراغون” The Legend of Ladydragon و”مولان” Mulan، من أجل يوم حافل بمتعة لا تُنسى.

وسيُعرض كذلك على تطبيق OSN Streaming، الفيلم السعودي “المرشَّحة المثالية”، من إبداع الرؤية الفنية لهيفاء المنصور، أول مخرجة سعودية. وكان هذا الفيلم عُرض لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي. كما أنه أول فيلم سعودي طويل في التاريخ يتخطى العرض السينمائي ليُعرض مباشرة وحصريًا على شبكة OSN. ويتضمّن تطبيق OSN Streaming أيضًا عرضًا لكواليس العمل والتصوير لفيلم “المرشحة المثالية”.

وتشتمل قائمة الأعمال السعودية والعربية المتميزة، كذلك، على الفيلمين “وَجدة” و”سيدة البحر”، اللذين يعكسان صورة الثراء القصصي في العالم العربي.

ويمكن الوصول إلى خدمة OSN Streaming عبر الويب، كما أن تطبيق الخدمة متاح للتنزيل على جميع أجهزة iOS وAndroid. وتبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولارًا شهريًا وتتضمن فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. يمكن زيارة الموقع للاشتراك وللمزيد من المعلومات https://stream.osn.com.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.