Nikon و”ام جي موتور” الإمارات تتعاونان مجدداً لإطلاق مسابقة مذهلة تقديراً لمساهمات صانعي المحتوى والأفراد المُلهِمين

 

تحدي#HumansExMachina لإنشاء مقاطع فيديو الذي يستمر ليومين، يجمع معاً المتنافسين المرشحين للتصفيات النهائية، والافراد من ذوي القدرات الإبداعية الاستثنائية، وسيارة وكاميرا، لإنشاء قصص تهتم بالإنسان وتكون مصدر تحفيز وإلهام
• سجّل وشارك للفوز بسيارة وكاميرا “ام جي جي تي” MG GT جديدة 2320 أو كاميرا زد 611″ Nikon Z 6II غير مزودة بمرآة مع عدسة NIKKOR Z قياس 24-70 مم اف/4 اس

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: 10 سبتمبر 2022 – على غرار تعاونها الناجح في العام الماضي، عادت شركة “إنتر إميرتس موتورز”، التابعة لشركة علي وأولاده القابضة ذ.م.م. والموزع الرسمي لسيارات “ام جي موتور” MG Motor في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجدداً للشراكة مع Nikon الشرق الأوسط، تهدف إلى دعم أفراد المجتمع المحلي من رواة القصص. وفي هذا الإطار، فإن تحدي #HumansExMachina، وهي مسابقة الأفلام القصيرة من Nikon وتحظى بدعم “إم جي موتور” MG Motor، يمنح صانعي الأفلام المحترفين والهواة في دولة الإمارات العربية المتحدة الفرصة لتسليط الضوء على شخص ملهم لفرصة ترقية معدات إنشاء الفيديو الخاصة بهم بالإضافة الاستمتاع بتجربة قيادة غامرة.

إن الاشتراك في مسابقة #HumansExMachina (التي تعني “تسخير الآلة لخدمة مصلحة الإنسان”) متاح لجميع رواة القصص في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويكمن الهدف من هذه المسابقة في تصوير أفضل قصة تهم الإنسان، وذلك باستخدام كاميرا Nikon غير مزودة بمرآة وإحدى سيارات “إم جي موتور”.

تسعى كلتا العلامتين التجاريتين باستمرار إلى تحقيق الامتياز، ويُنظر إليهما على أنهما قوة دافعة للتغيير. تهدف هذه المسابقة إلى إبراز عدد قليل من الرواد المبدعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وتكريمهم ومنحهم التقدير الذي يستحقونه بالفعل نظراً لما أظهروه من حماس وطموح وقدرة على إعطاء بُعد إنساني مؤثر للمجتمعات على الصعيدين المحلي والإقليمي وربما الدولي.

سيتم اختيار عشرة أفراد استناداً إلى مهاراتهم التقنية والفنية للتأهل إلى الجولة النهائية. وسيتطلب الأمر من المشاركين عرض أعمالهم من خلال فيلم فيديو لا تزيد مدته عن 5 دقائق.

وبالإضافة لذلك، يجب على كل متسابق متأهل للجولة النهائية تحديد والتعامل مع موضوع واحد يهم الإنسان كمشاركة في المنافسات النهائية، ومن ثم ينبغي أن تدور قصة السيناريو حول الإنسان.

سيتم إعارة كل من المتسابقين العشرة النهائيين سيارة “إم جي”MG وكاميرا زد 611” Nikon Z 6II مزودة بعدسة NIKKOR Z قياس 24-70 مم إف/4اس لمدة 48 ساعة على وجه التحديد، والتي سيستخدمونها لإنشاء فيلم تصويري عن مشاركتهم النهائية في المسابقة.

وقال هشام الصحن، المدير العام لشركة “إنتر إميرتس موتورز”، “نحن سعداء للغاية بمستوى الاهتمام والإقبال الذي لمسناه من تعاوننا مع Nikon في العام السابق، والذي كان رائعاً حقاً. إن المنتجات التي يقدمها كلينا تُعد فريدة من نوعها من حيث الأداء والتميز؛ ومع ذلك، فإن الناس اليوم هم الذين يدفعون العالم للمضي قُدماً نحو الأمام. على مدار العامين الماضيين، رأينا بأنفسنا أشخاصًا عاديين يبتكرون أشياء غير عادية. ولهذا، فنحن نهدف إلى تكريمهم من خلال مرافقتهم في رحلة تتيح لنا تسليط الضوء على قصتهم حتى يكونوا منارات للإلهام والأمل للجيل القادم وهم يواصلون دورهم في منح قيمة ومغزى كبير لحياتهم وحياة الآخرين. أود أن أدعو الجميع، ليس فقط للمشاركة في هذه المسابقة والفوز بواحد من المراكز العشرة الأولى وحسب، بل للتعرف أكثر على هؤلاء الأفراد الملهمين الذين يتولون قيادة التغيير في مجتمعاتهم الخاصة على طريقتهم.”

هناك عدد لا بأس به من الأشخاص المميزين الذين يعيشون في دولة الإمارات العربية المتحدة ويعملون باستمرار لإحداث تأثير إيجابي لأنفسهم وعائلاتهم وأصدقائهم ومجتمعاتهم الأوسع نطاقاً. وتهدف “إم جي موتور” الإمارات وNikon الشرق الأوسط إلى إبراز المواهب الاستثنائية لصانعي المحتوى والرحلات الملهمة للأشخاص العاديين الذين يصنعون أشياء غير عادية.

وأشار ناريندرا مينون، العضو المنتدب لشركة Nikon الشرق الأوسط (ش.م.ح.)، بالقول، “إن الاحتفال بروعة الحياة من خلال الصور ذات الوقع المؤثر والقوي لطالما يأتي في صميم نهج عمل شركة Nikon كعلامة تجارية عالمية، ونحن نرى في هذه الشراكة مع “إم جي موتور” الإمارات تعبيراً رائعاً عن هذه المبادئ المتأصلة.” وأضاف بالقول، “في نهاية مسابقة التصوير بالفيديو الناجحة التي أطلقناها بالتعاون مع “ام جي موتور” في العام الماضي، ركّزنا على اختيار وتقييم فكرة ونوع محدد في صناعة الأفلام التي من الممكن أن تعكس أفضل القيم المشتركة لكل من Nikon و”إم جي”، في حين انصب اهتمامنا الرئيسي على الفنانين وموضوعاتهم وفق أكثر الطرق تعاطفاً والمدعومة بالقدرات الفنية. وبالتالي، فنحن نرى بأن مسابقة #HumansExMachina تفي بهذا الغرض على النحو الأمثل.”

ستنطلق الجولة التأهيلية من 6 ولغاية 30 سبتمبر 2022 وسيتم الإعلان عن الفرق العشرة المتصدرة بتاريخ 7 أكتوبر 2022. ثم سيشارك المتأهلون للتصفيات النهائية في تحدي الـ 48 ساعة الذي سيستمر من 14 إلى 16 أكتوبر 2022 ، وسيتم الإعلان عن الفائز بتاريخ 26 أكتوبر 2022.

لمزيد من المعلومات حول المسابقة ، يرجى زيارة:
https://www.mg-uae.com/ar/offers/humans-ex-machina/

 

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.