Call of Duty: Warzone تتخطى 100 مليون لاعبٍ
ومبيعات ألعاب عناوين Call of Duty تتخطى 400 مليون وحدةٍ حتى هذا التاريخ

 

25 أبريل، 2021

Call of Duty®: WarzoneTM و Call of Duty®: Black Ops Cold War الموسم الثالث ينطلق اليوم كأكثر محتوى مجاني طموح توَفّر في تاريخ Call of Duty. يمثّل الموسم الثالث احتفالًا كبيرًا فيCall of Duty: WarzoneTM، حيث تخطى عدد اللاعبين 100 مليون لاعبٍ منذ إطلاقها العام الماضي. اللعبة المجانية، تجربة الباتل رويال المجانية للجميع التي يعرفها ويحبها معجبوها، تحصل على أكبر تحوّل حتى الآن، مُسافرة بالعودة إلى 1984 والحرب الباردة.

Warzone  الجديدة تقدّم تغييرات ضخمة، منها مناطق جديدة ومعاد تصوّرها، خيارات لعب جديدة وتحسينات عميقة عبر الخريطة كاملة وتقريبا كل مبنى، سطح وغرض تم تعديله ليوفّر تجربة أكثر سلاسة. أما في Black Ops Cold War، خلال الموسم الثالث سيخوض اللاعبون تجربة خرائط وأنماط طور اللعب الجماعي الجديدة، الفصل القادم من Call of Duty Zombies في Outbreak ومجموعة من العتاد الجديد ليُستخدم في المعارك القادمة. هذه فقط البداية للمحتوى والفعاليات والمفاجآت القادمة هذا الموسم وما بعده.

وقال روب كوستيتش، رئيس شركة Activision: “إطلاق Warzone  أعاد ابتكار Call of Duty. خلال عامٍ واحدٍ فقط، أكثر من 100 مليون لاعبٍ حول العالم شارك بلعب Warzone معًا، وابتداءً من اليوم سنرتقي إلى مرحلة جديدة، يجلب الموسم الثالث عددًا ضخمًا من المحتوى والتحديثات الجديدة – منذ إطلاقها – إلى Warzone في حين تحوّلها إلى 1984، وسنجلب في نفس الوقت عددًا مهولًا من المحتوى الجديد والمجاني إلى Black Ops Cold War. شكرًا لمعجبينا من كل مكان، اليوم هو احتفال لمجتمعنا. هناك المزيد والمزيد قادم هذا الموسم وما بعده، فاستعدوا.”

احتفال مجتمع الموسم الثالث الضخم هو نتيجة أسابيع من الأحداث داخل Warzone التي أدّت إلى أمواج من الزومبي للاستيلاء على فردانسك، حدَث الانفجار النووي الحتمي والتحوّل النهائي – لاعبو Call of Duty كانوا متواجدين في كل جزءٍ منها.

  • لأسابيع، واجه اللاعبون الزومبي في Warzone، وتتبَع تقدّمهم عبر بروتوكولات الاحتواء والمناطق الفاسدة.
  • بالأمس، حينما وصلت جماعة الزومبي لأوجها، الملايين من اللاعبين خاضوا تجربة حدثٍ داخل اللعبة التي تسببت في انفجار نووي ليدمر خريطة Warzone بأكملها، في حين انقطعت الأخبار عن فردانسك.
  • خلال فترة تداعيها، لاعبو Warzone نُقلوا إلى جزيرة البعث، حيث ساعدت العديد من الأدلة الغامضة داخل اللعبة والرسائل المخبّأة على معرفة باقي الأسرار حول الحدث وفهم ما الذي جرى فعلا في Warzone، وثم ينتقل الجميع إلى فردانسك في عام 1984، وإطلاق الموسم الثالث المنتظر.
  • بينما تنطلق اليوم تجربة Warzone الجديدة رسميًا، احتفالية المجتمع تستمر حين يتوجه اللاعبون عبر الشركة للعب محتوى الموسم الثالث الجديد كليًا، وتشمل الشكل الجديد لخريطة فيردناسك 1984 ومجموعة من محتوى طور اللعب الجماعي والزومبي الجديد في Black Ops Cold War.
  • يمكن لمحبي اللعبة متابعة آخر أخبار @CallofDuty على تويتر وإنستجرام وفيسبوك، أو زيارة callofduty.com. المشاهدون يمكنهم أيضًا التوجه إلى Twitch.tv/callofduty للفعاليات المباشرة على الهواء، وتشمل بطولة Atlanta FaZe $100,000 Gold Rush.
  • المعجبون من كل المجتمعات يجسدون روح “لننطلق!” عندما يجتمعون كفريق للعب Call of Duty سويًا. للاحتفال بالموسم الثالث، عدد من معجبي Warzone المشهورين في مجالات الهيب-هوب، الألعاب، والرياضات، وهم AJ Tracey و  Dennis Schroderو Druski و Gunna و Jack Grealish و  Jack Harlowو  Michelle Viscusiو Mookie Betts و  Nadeshotمالك فريق LA Thieves في CDL و Rocky No Hands و SaweetieSwae Lee و Young Thug اجتمعوا مع مخرج الفيديو الموسيقي الشهير Gibson Hazard في الحملة الجديدة باسم “أنت وفرقتك ضد العالم” التي تجسد حماس #لننطلق! التي نعيشها جميعنا عندما نلعب Call of Duty معًا https://www.youtube.com/watch?v=8T0AgYL0Qn4

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.